25+ آلة حاسبة عليمة للويندوز Background. قم بمراجعة لقطات الشاشة، وقراءة أحدث تقييمات العملاء، ومقارنة التصنيفات لـ آلة حاسبة+. الآلة الحاسبة الإلكترونية هي عادة جهاز إلكتروني محمول يستخدم لإجراء الحسابات ، بدءًا من الحساب الأساسي إلى الرياضيات المعقدة، وتم إنشاء أول آلة حاسبة إلكترونية في أوائل الستينيات، وأصبحت أجهزة بحجم الجيب متوفرة في السبعينيات ، خاصة بعد أن تم تطوير.

تحميل اله حاسبه كبيره لسطح المكتب
تحميل اله حاسبه كبيره لسطح المكتب from e3arabi.com

إذا لم ينجح هذا أو لم تتمكن من رؤية تطبيق الحاسبة عند البحث عنه في windows search ، فانقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على سطح المكتب وحدد اختصار تحت جديد. قم بالتمرير قليلاً للعثور على خيار “إعادة تعيين”. لكنه يعمل لتطبيقات الطرف الثالث فقط.

الآلة الحاسبة الإلكترونية هي عادة جهاز إلكتروني محمول يستخدم لإجراء الحسابات ، بدءًا من الحساب الأساسي إلى الرياضيات المعقدة، وتم إنشاء أول آلة حاسبة إلكترونية في أوائل الستينيات، وأصبحت أجهزة بحجم الجيب متوفرة في السبعينيات ، خاصة بعد أن تم تطوير.

لكنه يعمل لتطبيقات الطرف الثالث فقط. ضمن علامة التبويبwindows update على اليسار ، يمكنك التحقق من وجود تحديثات جديدة وتثبيتها. يحدث ذلك في بعض الأحيان ، وقد أبلغ العديد من المستخدمين أن إنشاء اختصار لسطح المكتب ساعد في ذلك. من المحتمل وجود تعارض وأصدر فريق microsoft تصحيحًا لم تقم بتنزيله بعد.

Leave a Reply