43+ آلة حساب نهاية الخدمة Gif. ما هي مدة نهاية الخدمة التي تحتسب على أساس ثلث؟ Oct 18, 2020 · حاسبة مكافأة نهاية الخدمة laboreducation.mlsd.gov.sa للموظف الحكومي والخاص.

كيفية حساب مكافأة نهاية الخدمة وصرف المستحقات طبقًا لقانون ...
كيفية حساب مكافأة نهاية الخدمة وصرف المستحقات طبقًا لقانون … from www.saudiah.news

اجر عشرة ايام عن كل سنة خدمة من السنوات الخمس الاولى وخمسة عشر يوما عن كل سنة من السنوات التالية بحيث لا تزيد المكافأة على اجر سنة وذلك للعمال الذين يتقاضون اجورهم باليومية او. شرح عام عن طريقة حساب نهاية الخدمة مادة (51) : كيفية حساب مكافأة نهاية الخدمة للموظف الحكومي يمكنكم التعرف عليها وذلك عن طريق حاسبة نهاية الخدمة وهو أمر يهتم به الكثيرون حتى يستطيعوا معرفة المستحقات التي.

ولهذا تتيح هذه الخدمة طريقة حساب مكافأة نهاية الخدمة، و موعد استحقاق المكافأة، و كيفية حسابها حسب قواعد نظام العمل السعودي.

تنقيب أكبر محرك بحث عن الوظائف في المنطقة العربية، يجلب لك الوظائف من جميع مواقع التوظيف الكبرى والشركات والصحف في صفحة بحث واحدة،.تستطيع مشاهدة جميع الوظائف من كل المصادر دون الحاجة للتنقل من موقع إلى آخر عبر صفحة بحث واحدة بسيطة وسريعة. كتب محمود محمد آخر تحديث. من خلال استخدام حاسبة المعاش يتمكن المتقاعد من حساب الراتب التقاعدي والحصول على بيانات عن كافة المستحقات التأمينية للمتقاعدين كما تظهر على الشاشة من خلال حساب الراتب التقاعدي مواعيد صرف معاشات للمتقاعدين أوالاستعلام عنهم وتقرير مفصل عن المبالغ. كيفية حساب مكافأة نهاية الخدمة؟

Leave a Reply