Download آلة حفر الصخور Pics. يتم توفير طاقة الصدم التي يتم توفيرها لهذا النوع من آلة حفر الصخور لقمة الحفر من مطرقة فوق الأرض أو أسفل الحفرة. جهاز حفر محمول ، حقيبة ظهر العمق 30 م ،, جهاز حفر محمول على الظهر ، معدات حفر الصخور الذهبية ، محمولة يدويًا.

آلة حفر الآبار العميقة الصخرية الأساسية بعمق 30-180 م
آلة حفر الآبار العميقة الصخرية الأساسية بعمق 30-180 م from arabic.waterwell-drillingrig.com

أعلى بلدان العرض أو المناطق هي الصين، وindia، وكوريا الجنوبية ، والتي توفر 99%، و1%، و1% من آلة حفر الصخور ، على التوالي. يتم توفير طاقة الصدم التي يتم توفيرها لهذا النوع من آلة حفر الصخور لقمة الحفر من مطرقة فوق الأرض أو أسفل الحفرة. More images for آلة حفر الصخور »

آلة ثقب ، سائق كومة ، آلة الطريق ، ماكينة هيدروليكية ، ماكينة بناء ، روك معدات الحفر ، آلة السكك الحديدية ، المياه جهاز حفر الآبار ، الروتاري الحفر تلاعب ، على ظهره الأساسية آلة ثقب ، مدحلة

صخرة جافة.إنها مناسبة لحفر ثقوب التفجير العمودية إلى الأسفل أو التدرج أو التفجير الثانوي. آلة الحفر الصخرية الهيدروليكية dth بمحرك cummins لمحرك عمق وتعدين 40 متراتصل. هوائي يدوي آلة حفر الصخور مطرقة حفر حفرة صغيرة تطبيق يناسب معظم حفر ثقوب الانفجار الأفقية والمائلة في الصخور المتوسطة الصلابة بصلابة f = 8 ~ 18.قد يكون أيضًا لعمل ثقوب مسامير في السقف.التدريبات هي أداة مهمة. ، ltd (jcdrill) الواقعة في بكين ، الصين ، لأكثر من 20 عامًا ، تخصصنا في البحث والتطوير وإنتاج جهاز حفر الصخور ، جهاز حفر آبار المياه ، جهاز حفر ال.

Leave a Reply