17+ ألة القانون مع الناي Pics. بيع وشراء إلات الموسيقية في العراق. بصراحة انا كنت من العاشقين والمحبين للاستماع عزف آلة الناي وكان حلمي ان امتلك هذه الآلة وبفضل لله وتوفيقه امتلكتها ولآن انا أتلعم وأمارس هذهالألة عن طريق الأشتراك في هذا الموقع إبدأ مشوارك الآن و تعلم آلة القانون مع الأستاذ ماجد سرور على موقع إعزف دوت كوم.

‫رحة مع آلة القانون‬‎ - YouTube
‫رحة مع آلة القانون‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

اعرف الفرق بين النوبة والسكتة القلبية. وقد استخدم موتسارت هذه الآلة في أوبراه «الناي السحري» the. المندولين أسماء الآلات الموسيقية الوترية الآلات الوتريَّة.

والناي كلمة فارسية تعني المزمار وان آلة الناي في الفرق الموسيقية الشرقية لا يمكن أن تقتصر على ناي واحد أو نايين فلكل.

‫الطبلة آلة موسيقية إيقاعية‪ ،‬عبارة عن اسطوانة من الفخار أو المعدن ‫هي مجموعة من األجراس المعدنية يتم الطرق عليها لتصدر أصواتا ً رنانة متناغمة مع درجات الساللم الموسيقية‪.‬‬ ‫اكسيليفون‪xylophone:‬‬ ‫هي آلة موسيقية إيقاعية تتكون من ألواح صغيرة من المعدن أو الزجاج. الناي آلة موسيقية شرقية، وهى إحدى آلات النفخ، عبارة عن قصبة جوفاء من قصب الغاب، مفتوحة الطرفين. طريقة العزف على القانون يتمّ العزف على آلة القانون بواسطة إصبع السبابة اليمين على مقامٍ معين، وسبابة اليسار على قراره. الى المواطنين الراغبين في التواصل مع كلية القانون / جامعة المثنى ، يُرجى إرسال رسائلكم على الايميل الرسمي أدناه ، و سيتم الاجابة عنها بالسرعة الممكنة.

Leave a Reply