28+ ابراق برقيه الة الديوان الملكي Images. الديوان الملكي السعودي هو حلقة الوصل بين ملك المملكة العربية السعودية والحكومة ومؤسساتها، وهو المكتب التنفيذي الرئيس لخادم الحرمين الشريفين في المملكة. أقدم بالغ تحياتي لسمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين….

طرفه بنت سعود بن عبدالعزيز : السعودية تنعي ا٠...
طرفه بنت سعود بن عبدالعزيز : السعودية تنعي ا٠… from mawso3a.net

يعفى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود من ولاية العهد. أصدر الديوان الملكي اليوم (الإثنين) بياناً، أوضح فيه أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة. وبحسب وكالة الانباء السعودية نظرا لرغبة.

ويستقبل الديوان الملكي السعودي البرقيات التي يُرسلها مواطني المملكة العربية السعودية، مُرفق فيها الخدمة المُراد إنجازها لهم، في إطار مجموعة من الطلبات التي تمثل في طلبات العلاج داخل المملكة وخارجها، فضلاً عن الشكاوى على القطاع الخاص والجهات الحكومية.

وقال بيان الديوان الملكي استمرارا لنهج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود الذي يقوم على الشفافية في كل وكانت وسائل إعلام سعودية قد نقلت عن بيان للديون الملكي أن الملك عبد الله أدخل المستشفى يوم الأربعاء لإجراء فحوصات طبية. أصدر الديوان الملكي السعودي مساء اليوم الجمعة عدة مراسيم ملكية تم بموجبها تعيين وزراء جدد وإنهاء مهام اخرين وهيلكة الوزارات الحكومة. لمراسلات الديوان الملكي عبر البريد من داخل أو خارج المملكة العربية السعودية العنوان التالي: وفقا للمرسوم الملكي فقد تم تعيين فهد بن محمد رئيسا للديوان ورتبة وزير وكذا بندر بن محمد العيبان مستشارا في المجلس.

Leave a Reply