49+ ارخص الرحلات الة الفلبين PNG. اعرض اطبع، ارسل ايميل او غيّر خط سير الرحلة. See full list on qa.cleartrip.com

سوالف للجميع - موسوعة السفر الى اسيا
سوالف للجميع – موسوعة السفر الى اسيا from www.334433.com

الأسعار المتعلقة بشخص راشد، ذهاباً وإياباً من ستكهولم ، غوتنبرغ أو مالمو / كوبنهاجن إلى مانيلا. العواصف الإستوائية شائعة إلى حد ما خلال موسم الأمطار الذي يقع بين مايو وأكتوبر وأفضل وقت لزيارة مانيلا هو من ديسمبر إلى فبراير شباط عندما يكن الطقس حار وجاف. اعرض اطبع، ارسل ايميل او غيّر خط سير الرحلة.

مانيلا وضواحيها يسكنها أكثر من 20 مليون نسمة وهي مدينة رائعة وبمسافات متباعدة فإذا أردت رؤية ما هو أكثر من مركز المدينة فأسهل طريقة لذلك هي بإستخدام القطار المحلي أو الحافلات أو jeepneys وهي نوع من سيارات الدفع الرباعي التي تتسع لعدد أكبر من الأشخاص.

احصل علي أرخص طيران إلي الفلبين مع المسافر. اثناء السفر على متن طائرات الطيران الفلبيني، يمكنك الاستمتاع بالخدمات العديدة وبرامج التسلية على متن الطائرات، حيث تقدم الشركة برامج تسلية تتضمن تشكيلة واسعة تصل لأكثر من 300 ساعة من مختلف الأفلام والبرامج التليفزيونية، بالإضافة الى الموسيقى والألعاب. يستخدم مطار مانيلا الدولي أكثر من 27 مليون مسافر سنوياً وهو أحد أكثر المطارات إزدحاماً في العالم ويقع على بعد حوالي 7 كم إلى الجنوب من مركز مدينة مانيلا ويمكنك الوصول إلى المدينة بواسطة الحافلات المحلية وسيارات الأجرة. مانيلا هي عاصمة الفلبين الجميلة وتقع على الساحل الغربي لجزيرة لوزون.

Leave a Reply