Get اشهر صانعي الة العود Gif. أصبح من الواضح أن صانع آلة العود هو بطل مجهول للكثيرين وقف خلف نهضة موسيقية عربية شهدها القرن العشرين وأبدع في حرفته لذا كان يتوجب علينا نقل جزء من سيرتهم إلى الأجيال التي لم تعاصرهم تمامًا كما بلغنا ذكر زرياب أشهر صانع عود في زمن هارون الرشيد. صانع آلة العود السوري المهندس إبراهيم سكر (اندبندنت عربية).

بالفيديو.. هكذا يصنع العود العراقي
بالفيديو.. هكذا يصنع العود العراقي from www.aljazeera.net

عجيب أن تتحول قِطع من لحاء خشب شجر الجوز بين يديه إلى بلبلٍ يغرّدُ طليقاً خارج من ورشة عمل صانع آلة العود السوري (اندبندنت عربية). والعود لفظ عربي معناه الخشب، وهو الة شرقية. أسود انواع الأبنوس كليا وناعم بشكل كبير للغاية للغاية ، درجاته الدنيا يتخللها اللحاء الأصفر للشجرة.

أصبح من الواضح أن صانع آلة العود هو بطل مجهول للكثيرين وقف خلف نهضة موسيقية عربية شهدها القرن العشرين وأبدع في حرفته لذا كان يتوجب علينا نقل جزء من سيرتهم إلى الأجيال التي لم تعاصرهم تمامًا كما بلغنا ذكر زرياب أشهر صانع عود في زمن هارون الرشيد.

تعد الة العود من أهم الالات العربية المحببة الى نفس ووجدان واذان الشعب العربي، بل ويمكن القول بأنها واحدة من اقدم الالات الموسيقية في العالم. أجهزة كهرومنزلية , آلة خياطة حالة جيدة الة خياطة جديدة مستعملة حوالي 8 اشهر 16500 دج قابل للتفاوض27297586. ويشارك في هذا المهرجان ثلاثة من اشهر عازفي العود مثل العازف التركي عمر فاروق والعازف توب تريو و البروفيسور. صانع آلة العود السوري المهندس إبراهيم سكر (اندبندنت عربية).

Leave a Reply