17+ اطوال الة الناي Background. See full list on sotor.com الناي والقربة والمزمار، وقد اختلف الإنسان عبر تاريخه الطويل الكثير من الآلات الموسيقية التي بقيت إلى اليوم، وأخذت أهميتها ومكانتها في عالم الموسيقى، وبعض هذه الاختراعات جاء بالصدفة البحتة، بعد أن انتبه الإنسان إلى الأصوات الصادرة عن الأجسام الصلبة كالخشب والمعادن، وفي هذا المقال سيتم الحديث عن واحدة من الآلات الموسيقية الشهيرة، حيث سيتم عرض معلومات عن آلة الناي.١

الناي" أول آلة موسيقية في التاريخ.. صوت يخترق الروح وتاريخ ...
الناي" أول آلة موسيقية في التاريخ.. صوت يخترق الروح وتاريخ … from i.ytimg.com

آلة الناي مصنوعة من البوص المجوف أو الخيزران ذات صوت شجي لها ستة ثقوب من الأمام كل ثلاثة ثقوب مبتعدة قليلاً عن الثلاثة الأخرى وله ثقب رابع من الوراء في منتصف الناي وهذه الثقوب مفتوحة بموجب نسب حسابية مقررة حسب نسب. احصل على آلة الناي الخاصة بك من خلال صناعة نموذج عملي و رائع واستمتع بالعزف عليه.لسماع عزف باستخدام الناي. Apr 13, 2021 · تغيير الخط خط النسخ العربي تاهوما الكوفي العربي.

See full list on sotor.com

آلة الناي مصنوعة من البوص المجوف أو الخيزران ذات صوت شجي لها ستة ثقوب من الأمام كل ثلاثة ثقوب مبتعدة قليلاً عن الثلاثة الأخرى وله ثقب رابع من الوراء في منتصف الناي وهذه الثقوب مفتوحة بموجب نسب حسابية مقررة حسب نسب. تُعدّ آلة الناي جزءًا مهمًا من التخت الموسيقي الشرقي الذي يضم مجموعة من الآلات الموسيقية وهي: الدف والطبل، ومنها الآلات الهوائية مثل: آلة الناي البكولو:تتميز آلة الناي هذه بأنها ذات صوتٍ عالٍ.

Leave a Reply