View افضل الة طهي ارز Pics. Zojirushi micom طباخ أرز ، 147 دولار ، الأمازون. كوب واحد (240 مل) من الأرز غير المطبوخ سوف يُنتج ما بين كوباً ونصف (360 مل) إلى ثلاثة أكواب (720 مل) من الأرز المطبوخ، اعتمادا على نوع الأرز.

RC1860-B5 صانعة ارز سعة 1.8 لتر من بلاك اند ديكر - ابيض ...
RC1860-B5 صانعة ارز سعة 1.8 لتر من بلاك اند ديكر – ابيض … from eastasiaeg.com

في الأعوام القليلة السابقة زاد الوعي بأهمية تناول الطعام الصحي ، وظهرت العديد من الأجهزة المنزلية التي تساعدنا في ذلك ، و سنعرض في مقالنا اليوم أواني الطهي الكهربائية التي تقوم بطهي الأرز و سلق الأطعمة الأخرى مثل اللحوم و الخضروات. في معظم الأحيان، تكون أواني طهي الأرز مزودة بكوب معايرة أو مغرفة يمكن أن تحتوي على 3/4 كوب (180 مل). جهاز طهي الأرز هذا هو حلم فني.

بدلا من ذلك، استخدم كوب القياس العادي.

تاتي الة طهي الارز من بلاك اند ديكر black and decker بسعة 1.8 لتر بحيث تتسع لستة اكواب من الارز في المرة الواحدة، احصل على الة طهي الارز من سوق.كوم. تاتي الة طهي الارز من بلاك اند ديكر black and decker بسعة 1.8 لتر بحيث تتسع لستة اكواب من الارز في المرة الواحدة، احصل على الة طهي الارز من سوق.كوم. ان سعتها التي تصل الى 1.8 لتر تجعلها ملائمة للاستعمال. كوب واحد (240 مل) من الأرز غير المطبوخ سوف يُنتج ما بين كوباً ونصف (360 مل) إلى ثلاثة أكواب (720 مل) من الأرز المطبوخ، اعتمادا على نوع الأرز.

Leave a Reply