Download الأهداف الرئيسية لوظيفة ناسخ آلة Pics. See full list on blog.samimlycv.com أن تشير إلى الصفات المميزة التي تجعلك مرشحاً قوياً لمنصبٍ وظيفي محدد (تأكد من أنها ملائمة للوظيفة التي تتقدم إليها).

موظفي الوكالة | Majmaah University
موظفي الوكالة | Majmaah University from www.mu.edu.sa

Goalsontrack تطبيق يساعد على تحديد الأهداف وزيادة الإنتاجية، بدءًا من تحديد الهدف، والغرض منه، تاريخ البدء والانتهاء، وحتى وضع الخطة العملية وتتبع التقدم الذي أحرزته. محاسب عام معتمد مع 5 سنواتٍ من الخبرة إجراء عمليات الموزانة المالية وتسوية الحسابات وتنظيم الحسابات، حاصل درجة الماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز على المحاسبة، أتطلع للإستفادة من الخبرة المحاسبية والخبرات الأخرى في وظيفة إدارية كمدير الحسابات بالشركة. اعثر على الجانب القابل للقياس الكمي في أهدافك واكتبها على شكل أرقام لأن الأرقام تحفز الدماغ أكثر، مثلا:

لتشكيل أساس لتحديد خطط الحوافز ومكافآت مختلفة.

بعض الأهداف الرئيسية المراد تحقيقها من خلال تقييم الوظائف تشمل ما يلي: (ب) إصلاح إجراء قياسي للتحقق من القيمة النسبية لكل وظيفة في المنظمة. توفير إطار للمراجعة الدورية للأجور. إنشاء خطة عملية لأهدافكيعني تحديد الإجراءات التي يجب أن تتخذها لتحقيق الأهداف الذكية على أساس يومي، تساعد الخطة العملية في تطوير أعمالك، وفي إنجاز المهام بترتيب معقول، كما أنها تساعدك في التأكد من أنك لا تفوت أيا من الخطوات الرئيسية.

Leave a Reply