36+ الة حاسبة التقاعد Gif. Jun 19, 2021 · أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد على ضرورة تحديث بيانات التقاعد 1442 من خلال الموقع الالكتروني، للاستفادة من الخدمات، والذي يتم من الدخول على رابط خدمة تحديث البيانات المؤسسة العامة للتقاعد كما يظهر بهذه الصورة. وقالت المؤسسة العامة للتقاعد ، عبر موقعها الإلكتروني إن خدمة حاسبة المعاش التقديري، تتيح حساب قيمة المعاش التقاعدي التقريبي بناء على بعض البيانات المدخلة.

آله حاسبه??? - YouTube
آله حاسبه??? – YouTube from i.ytimg.com

إذا كان السبب إلغاء الوظيفة تكون مدة الخدمة المحسوبة في التقاعد عشر سنوات. أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد ، خطوات حساب المعاش التقاعدي بشكل ذاتي وفوري عن طريق حاسبة المعاش التقاعدي الإلكترونية. إذا تم إنهاء الخدمة بطريق غير التأديبي فمدة الخدمة المحسوبة في التقاعد ينبغي أن تكون 10 سنوات.

إذا كان السبب وراء انتهاء الخدمة هو الوفاة سواء طبيعية أو نتيجة الإصابة يستحق الشخص معاش أيًا كانت مدة الخدمة المحسوبة في التقاعد.

قامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بتحديد 3 شروط أساسية يجب توافرها في الفرد ليحصل على راتب التقاعد وتتمثل هذه الشروط في: من خلال استخدام حاسبة المعاش يتمكن المتقاعد من حساب الراتب التقاعدي والحصول على بيانات عن كافة المستحقات التأمينية للمتقاعدين كما تظهر على الشاشة من خلال حساب الراتب التقاعدي مواعيد صرف معاشات للمتقاعدين أوالاستعلام عنهم وتقرير مفصل عن المبالغ. قامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بتحديد 3 شروط أساسية يجب توافرها في الفرد ليحصل على راتب التقاعد وتتمثل هذه الشروط في: اسمي (يوسف)، وأنا مساعدك الافتراضي من دائرة المالية بحكومة دبي.

Leave a Reply