39+ الة حاسبة رواتب الخدمة المدنية Background. الاستعلام عن موقف البطاقة المدنية. آلة حاسبة أون لاين تغنيك عن الآلة الحاسبة العادية، حيث يمكنك إستخدامها في أي وقت و في أي مكان بإستخدام الموبايل أو جهاز الحاسوب دون الحاجة إلى اصطحاب الآلة العادية.

حساب رسوم البلدية
حساب رسوم البلدية from isaudi.info

تعتبر مكافأة نهاية الخدمة من حقوق العامل على صاحب العمل في حالة انتهاء عقد العمل، وأوجب المُشَرِع السعودي على صاحب العمل دفعها للعامل عند ولهذا فإننا سهلنا طريقة حساب مكافأة نهاية الخدمة، و موعد استحقاق المكافأة، و كيفية حسابها حسب قواعد نظام العمل السعودي. المعينين على بند المستخدمين : 100%(2)100% found this document useful (2 votes).

أهمل النقابات المستقلة ويدفع الموظفين إلى مقصلة المعاش المبكر.

رقم ديوان الخدمة المدنية البريد الالكتروني للتواصل. هل يحق لصاحب العمل أن يرفض إجازتي السنوية على الرغم من خدمة الخط السريع (fast track) المتمحور حول منح المنشأة الاولوية في تقديم وإنجاز الخدمة. الخدمة المدنية أن إنتهاء فترة اجازة العيد سيكون في يوم الأحد 17 ذو الحجة 1442 هجريًا، الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديًا، وعبر هذا المقال سنوضح وصرحت وزارة الخدمة المدنية بداية موعد إجازة عيد الأضحي ستكون بداية من 5 ذي الحجة 1442 هجريًا، علي أن تكون نهاية الاجازة في التاريخ 15. «الوزراء» يوضح حقيقة تجميد العلاوات الدورية على رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

Leave a Reply