17+ الة حاسبة للويندوز Pics. Jun 13, 2021 · هي الة حاسبة علمية مجانية للكمبيوتر الكل في واحد لكل طالب او باحث او مدرس أو مطور في تقوم بجميع العمليات الحسابية الصعبة ويمكن استخدمها في العلوم أو الهندسة والكيمياء والفيزياء فيوجد داخل الالة كل ما سوف تحتاجة من حساب الجذور وكذلك الرسم البياني وتحتوي الاله الحاسبة. إذا لم يكن هناك تحديث متوفر أو فشل في حل مشكلة الحاسبة المفقودة ، فتابع القراءة.

تنزيل اله حاسبه على سطح المكتب
تنزيل اله حاسبه على سطح المكتب from 1.bp.blogspot.com

افتح موجه الأوامر باستخدام حقوق المسؤول من windows search. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة بعد ذلك ، إن وجدت ، ثم أعد تمهيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند القيام بذلك للتحقق من العثور على الحاسبة المفقودة مرة أخرى. لكنه يعمل لتطبيقات الطرف الثالث فقط.

افتح الإعدادات بالضغط على مفتاح windows+ i على لوحة المفاتيح وابحث عن ‘استكشاف أخطاء التطبيق’ دون علامات الاقتباس.

انقر فوقه وعند المطالبة بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإعادة التحقق من مشكلة الحاسبة المفقودة. إذا كيف يمكنك إلغاء تثبيت تطبيق مفقود في المقام الأول؟ الإجابة الأولى التي تتبادر إلى الذهن في لوحة التحكم. إذا رأيت وجود تحديث لتطبيق الحاسبة ، فانقر فوق الزر تحديث الكل على الفور لتحديث جميع التطبيقات. انقر فوق “تطبيق الإصلاحات” تلقائيًا وانقر فوق “التالي“.

Leave a Reply