46+ الة حساب الزمن Pictures. السفر عبر الزمن إلى المستقبل آلة حاسبة للزمن بين تاريخين التاريخ الأول اليوم / الشهر / السنة التاريخ الثاني.

أسرار الزمن: كلما رأيته أفزعني
أسرار الزمن: كلما رأيته أفزعني from 4.bp.blogspot.com

See full list on ar.wikipedia.org وقدم فرانك تبلر عام 1974م فكرة للسفر عبر الزمن تعتمد على أن اسطوانة كثيفة الكتلة سريعة الدوران سوف تجر الزمكان حولها مكونة مسارات زمنية مغلقة. مفاد أحد هذه المواضيع أن العلماء استطاعوا نقل عملة نقدية آنيا من ناقوس إلى آخر ولكن بعد مرور زمن مقداره ساعة وست دقائق ولمسافة حوالي 90 سنتيمترا.

وقد تحولت معظم هذه الروايات إلى أفلام سينمائية رائعة، بما في ذلك أول رواية لويلز آلة الزمن، ومن الأفلام التي جمعت بين الكوميدا والخيال فيلم العودة إلى المستقبل، حيث يعود البطل إلى الزمن الماضي لمساعدة والده المراهق والتقريب بينه وبين والدته تمهيداً لإنجابه!

See full list on ar.wikipedia.org وفي الوقت الحالي لا تمثل تلك المناقشات سوى أفكار تأملية فلسفية وليست علمية، فلم يسافر أحد إلى الماضي حتى الآن. يقدم لكم برنامجنا عملية حسابية دقيقة تقوم على حساب المدة بين تاريخين بالتاريخ الميلادي أو حتى بالتاريخ الهجري، وذلك من خلال ادخالك للتاريخ الأول المكون من يوم وشهر وسنة ومن ثم ادخال التاريخ الثاني والمكون أيضاً من يوم وشهر وسنة، وبعد ذلك قم بالضغط. See full list on ar.wikipedia.org

Leave a Reply