Download الة حساب سعرات الحرارية Gif. كيف احسب السعرات الحرارية لانقاص الوزن؟ حاسبة السعرات الحرارية (bmr) هي عملية حسابية تقوم على حساب عدد السعرات الحرارية المستهلكة يوميا للشخص (ذكر /أنثى) بناء على عدة عوامل مثل الطول, الوزن, العمر, النوع, ونوعية النشاط اليومي البدني.

حساب السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم بالبرنامج - جربها
حساب السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم بالبرنامج – جربها from www.grbha.com

حاسبة السعرات الحرارية (bmr) هي عملية حسابية تقوم على حساب عدد السعرات الحرارية المستهلكة يوميا للشخص (ذكر /أنثى) بناء على عدة عوامل مثل الطول, الوزن, العمر, النوع, ونوعية النشاط اليومي البدني. إذا كنت حاملا أو ترضعين طبيعيا من الثدي، أو تمارس\ين رياضة تنافسية، أو لديك مرض أيضي (metabolic disease)، مثل مرض السكري، فقد تبالغ حاسبة. كيف أضف حاسبة السعرات الحرارية إلى موقع الويب؟

الحقل مطلوب لا يسمح بإدخال الرموز.

الحقل مطلوب لا يسمح بإدخال الرموز. حاسبة السعرات الحرارية (bmr) هي عملية حسابية تقوم على حساب عدد السعرات الحرارية المستهلكة يوميا للشخص (ذكر /أنثى) بناء على عدة عوامل مثل الطول, الوزن, العمر, النوع, ونوعية النشاط اليومي البدني. عادة ما يكون مكتوب على الاطعمة عدد السعرات الحرارية الموجودة فيها،فمن اجل معرفة كيفية حساب السعرات الحرارية في الطعام كل ما عليك هو قراءة النشرة الموجودة على عبوة الطعام فمثلاً ستجد على علبة الزبادي وعلى عبوات المشروبات الغازية وغيرها عبوات الحلويات والاطعمة المختلفة مكتوب بصريح العبارة كم عدد السعرات الحرارية التي تحتويها تحت مسمى ( الطاقة ) وفي الانجليزية ستجدها ضمن مسمى ( calorie ) أو ( energy ) وقد تكون مختصرة بعبارة cal وما الى ذلك. بروتينات (15%) cal = جم:

Leave a Reply