View الة حساب مكافأة نهاية الخدمة Images. حاسبة مكافأة نهاية الخدمة حاسبة نهاية الخدمة كيفية حساب مكافأة نهاية الخدمة كيفية حساب مكافأة نهاية الخدمة للموظف الحكومي. إذا انتهت علاقة العمل وجب على صاحب العمل أن يدفع إلى العامل مكافأة عن مدة خدمته، تحسب على أساس أجر نصف شهر عن كل سنة من السنوات الخمس الأولى، وأجر شهر عن كل سنة من السنوات التالية، ويتخذ الأجر الأخير أساساً لحساب المكافأة، ويستحق العامل مكافأةً عن.

حاسبة مكافأة نهاية الخدمة طريقة حساب مكافأة نهاية الخدمة ...
حاسبة مكافأة نهاية الخدمة طريقة حساب مكافأة نهاية الخدمة … from www.aiwaegypt.com

إذا انتهت علاقة العمل وجب على صاحب العمل أن يدفع إلى العامل مكافأة عن مدة خدمته، تحسب على أساس أجر نصف شهر عن كل سنة من السنوات الخمس الأولى، وأجر شهر عن كل سنة من السنوات التالية، ويتخذ الأجر الأخير أساساً لحساب المكافأة، ويستحق العامل مكافأةً عن. ما هي مكافأة نهاية الخدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة؟ حساب مكافأة نهاية الخدمة من خلال البرنامج وفق القانون في المملكة العربية السعودية

تعتبر مكافأة نهاية الخدمة من حقوق العامل على صاحب العمل في حالة انتهاء عقد العمل، وأوجب المُشَرِع السعودي على صاحب العمل دفعها للعامل عند انتهاء عقد العمل سواءً كان عقد العمل محدد المدة أو غير محدد المدة.

حساب مكافأة نهاية الخدمة من خلال البرنامج وفق القانون في المملكة العربية السعودية تعتبر مكافأة نهاية الخدمة من حقوق العامل على صاحب العمل في حالة انتهاء عقد العمل، وأوجب المُشَرِع السعودي على صاحب العمل دفعها للعامل عند انتهاء عقد العمل سواءً كان عقد العمل محدد المدة أو غير محدد المدة. ما هي مكافأة نهاية الخدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة؟ يستحق العامل مكافأة نهاية الخدمة على الوجه الآتي.

Leave a Reply