17+ الة حفر على الاكسسوارات PNG. نقش الجوالات و التابلت مع اي كتابة و صورة. تاجات غرف الفنادق و أسماء الموظفين بالاكريليك و الخشب.

آلة حفر CNC ذات ستة جوانب - ماكينات CNC Blue Elephant
آلة حفر CNC ذات ستة جوانب – ماكينات CNC Blue Elephant from www.cncrouter-shop.com

النقش على الكريستال و كاسات الكريستال. تعتبر الإكسسوارات من الوسائل الأساسية التي تلجأ إليها المرأة لإضفاء مظهراً جمالياً رقيقاً لنفسها و ملابسها ، إلا أنه كثيراً ما تتعرض هذه الإكسسوارات للتلف و الصدأ ، لذلك يجب التعرف على بعض الطرق التي تعمل على الحفاظ على لونها و. نقش الجوالات و التابلت مع اي كتابة و صورة.

ولكن كل الزجاج قابل للحفر، الشكل العام للحفر هو يشبه التضبيب او الضباب على الزجاج، وماكينة الليزر قادرة على الحفر بأدق التفاصيل على الزجاج وبمنتهى الامان.

يسخدم هذا الجهاز في العديد من المجالات واعمال الحفر والثقب والصنفرةوهذا الجهاز له مسميات كثيرة منهاجهاز. فكرة مشروع (1) حفر على الاكسسوارات والهدايا بسهولة ودقة فرنسية (1) حفر على الخشب بإستخدام ماكينة حفر الليزر (1) حفر على الدروع الكريستال والكاسات بالليزر (1) ولكن كل الزجاج قابل للحفر، الشكل العام للحفر هو يشبه التضبيب او الضباب على الزجاج، وماكينة الليزر قادرة على الحفر بأدق التفاصيل على الزجاج وبمنتهى الامان. نقش الصور على أقمشة الجينز.

Leave a Reply