View الة صنع التماثيل بالطباعة PNG. ستتعلم في هذه الدورة مهارة تصميم وطباعة مجسمات ثلاثية واستخدامها في حل مشاكل معينة أو إنتاج مشاريع معينة يمكن الإستفادة منها. تم صنع هذه التماثيل في الموقع من قبل طلاب من جامعات متعددة باستخدام قش النفايات خلال فترة مخيم صيفي لفن النحت من القش.

الآلهة الاثني عشرة الكبار عند الرومان - شبكة ومنتديات قدماء
الآلهة الاثني عشرة الكبار عند الرومان – شبكة ومنتديات قدماء from www.google.com.eg

مقدمة في تكنلوجيا الطباعة الثلاثية. لم يترك الفراعنة لأحفادهم من أبناء قرية القرنة التي تقع غرب مدينة الأقصر بجنوب مصر والتي تحتوى ثلث آثار العالم كل هذه المعابد والحضارة العظيمة الصامدة عبر آلاف السنين فحسب بل تركوا لهم ميراثا آخر من الفن الفطري لا يزال يجري في عروقهم ويمنحهم المقدرة على التشبث بالحياة. آلة يمكنها صنع أي شيء تقريبًا.

ستتعلم في هذه الدورة مهارة تصميم وطباعة مجسمات ثلاثية واستخدامها في حل مشاكل معينة أو إنتاج مشاريع معينة يمكن الإستفادة منها.

تصنع طابعة ثلاثية الأبعاد أجسامًا بأشكال كانت غير ممكنة الصنع من قبلُ باليد أو الآلات، على سبيل المثال، سلاح على هيئة حذاء أو فرشاة شعر. فقد كانت تنتج آلة الطباعة الواحدة في عصر النهضة خلال يوم عمل 3,600 صفحة مقارنةً بــ 40 صفحة بالطباعة اليدوية، وأقل من ذلك بالنسخ اليدوي. تشمل الأعمال الفنية تمثالين 2 بارتفاع 5 أمتار و10 تماثيل بارتفاع 3 أمتار. آلة يمكنها صنع أي شيء تقريبًا.

Leave a Reply