38+ الة فلو بك Images. اللّهم أنت ربى لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك من نعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت. علينا الاعتراف بحقيقة أننا نواجه أزمة مناخ عالمية.

مجموعة 'سيلولار بوست' من نيتروجينا تشجع النساء على عدم ...
مجموعة 'سيلولار بوست' من نيتروجينا تشجع النساء على عدم … from ar.vogue.me

اللهم أنت الملك، لا إله إلا أنت، أنت ربي، وأنا عبدك، ظلمتُ نفسي، واعترفت بذنبي، فاغفر لي ذنوبي جميعًا، إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، واهدِني لأحسن الأخلاق، لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرِف عني سيِّئَها، لا يصرف عني سيئها إلا أنت، لبيك وسعديك، والخير كلُّه في يديك، والشرُّ. علينا الاعتراف بحقيقة أننا نواجه أزمة مناخ عالمية. ‘none has the right to be worshipped except allah, alone, without partner, to him belongs.

اللهم أنت الملك، لا إله إلا أنت، أنت ربي، وأنا عبدك، ظلمتُ نفسي، واعترفت بذنبي، فاغفر لي ذنوبي جميعًا، إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، واهدِني لأحسن الأخلاق، لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرِف عني سيِّئَها، لا يصرف عني سيئها إلا أنت، لبيك وسعديك، والخير كلُّه في يديك، والشرُّ.

‘none has the right to be worshipped except allah, alone, without partner, to him belongs. كان فلو طوال حياته ملحدا وألف العديد من الكتب التي تدحض فكرة الإله، غير أنه وفي آخر حياته ألف كتابا نسخ كل كتبه السابقة وقد تجاوزت ثلاثين كتابًا تدور حول فكرة الإلحاد، بعنوان: ‘none has the right to be worshipped except allah, alone, without partner, to him belongs. وما لم تتغير الأمور، فسنشهد قريبًا بعض التغييرات الجذرية في النظم البيئية لكوكبنا.

Leave a Reply