28+ الة لعود في المنام Pics. قد يشير رؤية الثدي في المنام إذا كان في منام المرأة المتزوجة أو الحامل أنه رمز للأمومة ويعتبر الذي رمز للسعادة أو رمز إلى النكاح وكلما كان الضرع في المنام جميل كلما كان حال صاحب الرؤيا أفضل إذا شاهد حجم الثدي ضئيل وصغير. تدل رؤية العود في الحلم على شفاء من الأمراض.

OUD - موسيقى מוזיקה- نور يوسف נור יוסף
OUD – موسيقى מוזיקה- نور يوسف נור יוסף from upload.wikimedia.org

رؤية آلة المزمار في المنام تدل على الموت أن كان صاحب الحلم مريض بمرض لا شفاء منه. تفسير رؤية الصعود إلى السماء : تدل رؤية العود في الحلم على شفاء من الأمراض.

تدل رؤيته على الحركة والتجهيز للقتال والمحاربة.

والضرب أو العزف على الأدوات الموسيقية في المنام دليل على لهو الحياة الدنيا ، فمن رأى أنّه يضرب بالعود أو غيرها ، دلت رؤيته على الانسجام في الملهيات وملذات الحياة الفانية ، كما وقد تدل على تكلم الرائي بالكلام الباطل أو المفتعل ، وذلك لأن صوت العزف بالأوتار يشبه الكلام وهو. كما تدل رؤية العود في المنام كذلك على عودة الإنسان لما كان عليه أكان خير أو شر. والضرب أو العزف على الأدوات الموسيقية في المنام دليل على لهو الحياة الدنيا ، فمن رأى أنّه يضرب بالعود أو غيرها ، دلت رؤيته على الانسجام في الملهيات وملذات الحياة الفانية ، كما وقد تدل على تكلم الرائي بالكلام الباطل أو المفتعل ، وذلك لأن صوت العزف بالأوتار يشبه الكلام وهو. العود في الحلم إن رأته المرأة العازية أبشرها.

Leave a Reply