24+ الة لكبس العطور Pics. يرجى من جميع المعلنين عدم نشر أكثر من موضوعين على الصفحه الأولى حتى لا يتم إلغاء العضويه وحذف المواضيع ويفضل أن تكون جميع. هذه الآله لأصحاب مشاريع العطور ، توفر لك شراء الة مقدارها 700 دولارالشحن لأي مكانتركيب العطور مشروع رائع.

الصين مخصص العطور تعبئة خط التعبئة الموردين والمصنعين ...
الصين مخصص العطور تعبئة خط التعبئة الموردين والمصنعين … from www.ghlabelingmachine.com

هذه الآله لأصحاب مشاريع العطور ، توفر لك شراء الة مقدارها 700 دولارالشحن لأي مكانتركيب العطور مشروع رائع. يرجى من جميع المعلنين عدم نشر أكثر من موضوعين على الصفحه الأولى حتى لا يتم إلغاء العضويه وحذف المواضيع ويفضل أن تكون جميع. وفر لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات آلة تغليف العطور، مثل جديد.يمكنك أيضًا الاختيار من ميكانيكي، وهوائي، وهيدروليكي آلة تغليف.

اعثر على آلة صنع العطور متنوعة على alibaba.com لمهام مختلفة ، بما في ذلك التعبئة والتغليف.

طقم برايمر ـ اربع عطور من الافضل مبيعا اشتري ١ واحصل على ١ مجانا من نفس الطقم يرجى اضافه الطقم المجاني في السلة. وفر لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات آلة تغليف العطور، مثل جديد.يمكنك أيضًا الاختيار من ميكانيكي، وهوائي، وهيدروليكي آلة تغليف. يمكنك إنشاء منتجات مستحضرات التجميل من هذه آلة صنع العطور لتسهيل العمل مع تقليل التكاليف. هذه الآله لأصحاب مشاريع العطور ، توفر لك شراء الة مقدارها 700 دولارالشحن لأي مكانتركيب العطور مشروع رائع.

Leave a Reply