49+ الة منقار الخشب Pictures. وودي وود بيكر هو شخصية رسوم متحركة ويتمثل في طائر نقار الخشب يتميز بذكاءه وبضحكته الرنانة. نقار الخشب يأكل الحشرات في المقام الاول، كما انه يأكل الفواكه، الجوز والمكسرات ، ويتغذي ايضا على يرقات الحشرات والبيض وعصارة الاشجار والبذور والتوت ، ولكن انواع طعامه تعتمد كليا علي المنطقة التي يسكن بها ، نقار الخشب يقوم بحفر الاشجار عند البحث عن الطعام.

زيارة الى ( عيال بن عامر ) - منتديات حمام الامارات
زيارة الى ( عيال بن عامر ) – منتديات حمام الامارات from uaepigeon.com

كيف يكون عش نقار الخشب مستقرا؟ نقار الخشب يأكل الحشرات في المقام الاول، كما انه يأكل الفواكه، الجوز والمكسرات ، ويتغذي ايضا على يرقات الحشرات والبيض وعصارة الاشجار والبذور والتوت ، ولكن انواع طعامه تعتمد كليا علي المنطقة التي يسكن بها ، نقار الخشب يقوم بحفر الاشجار عند البحث عن الطعام. منقور ، ما ثقب أو حفر من الحجر أو الخشب.

نقير نقير مفرد :

كيف يكون عش نقار الخشب مستقرا؟ كيف يكون عش نقار الخشب مستقرا؟ نقير نقير مفرد : معظم انواع طائر نقار الخشب تمتلك الوان الابيض والاسود والبني والاخضر والاحمر فى ريشها ، ويوجد انواع قليلة من نقار الخشب تمتلك ايضا اللون الرمادي والاخضر الزيتوني ، يمتلك طائر نقار الخشب منقارا طويلا ولسان لزج طويل يستخدمه لالتقاط غذائه من الفتحات الصغيرة.

Leave a Reply