View الة موسيقى كبير مثل الكمان Background. أُجري على الكمان القليل من التحسينات البسيطة في القرن التاسع عشر، وذلك بسبب ظهور أنماط موسيقيّة جديدة، فقد تمَّ إطالة لوحة المفاتيح (بالإنجليزية: See full list on mawdoo3.com

موقع رهيب يقوم بتقليص حجم اي مستند او فيديو او مقطع موسيقى ...
موقع رهيب يقوم بتقليص حجم اي مستند او فيديو او مقطع موسيقى … from 1.bp.blogspot.com

See full list on hyatok.com رقبة الكمان التي تشتغل الأوتار فوقها، وبطنه الذي يمثّل مقدّمة الكمان، وجوانب الكمان، والظّهر كذلك، أمّا الأجزاء الفرعية فهي:٨ 1. بالمقارنة مع أسلافه ، لم يتم تحسين الكمان تدريجيًا بمرور الوقت ، ولكنه ظهر بشكله الحالي فجأة حوالي عام 1550 ، ومع ذلك ، لا يوجد أي من هذه الكمان القديمة اليوم ، ويُستدل على تاريخ الكمان هذا من لوحات من هذا العصر التي تحتوي شكلآلات الكمان.

Fingerboard)، ويتمّ الضّغط على الأزرار الموجودة على هذه الّلوحة لإعطاء نغمات مختلفة.

حتى سبعينيات القرن الماضي على الأقل ، استخدمت معظم أنواع الموسيقى الشعبية مقاطع أوتار منحنية ، تم استخدامها على نطاق واسع في الموسيقى الشعبية طوال عشرينيات وثلاثينيات القرن العشرين ، مع ظهور موسيقى السوينغ ، من عام 1935 إلى عام 1945 ، غالبًا ما تم استخدام صوت الوتر لإضافة امتلاء موسيقى الفرقة الكبيرة ، بعد عصر التأرجح من أواخر الأربعينيات إلى منتصف الخمسينيات من القرن الماضي ، بدأ إحياء الأوتار في موسيقى البوب ​​التقليدية ، تسارع هذا الاتجاه في أواخر الستينيات ، مع إحياء كبير لاستخدام الأوتار. إلا أن هذا الأخير لم يستطع أن يضعف من مركز آلة الكمان أو أن ينال من سيادتها، ذلك أن البيانو والكمان آلتان لا تتضاربان، فلكل منهما خصوصيته. إسقاط الأصابععلى الأوتار بشكل يُشبه المطرقة، ويتمّ تحريك الأصابع والبدء من آخر. حتى سبعينيات القرن الماضي على الأقل ، استخدمت معظم أنواع الموسيقى الشعبية مقاطع أوتار منحنية ، تم استخدامها على نطاق واسع في الموسيقى الشعبية طوال عشرينيات وثلاثينيات القرن العشرين ، مع ظهور موسيقى السوينغ ، من عام 1935 إلى عام 1945 ، غالبًا ما تم استخدام صوت الوتر لإضافة امتلاء موسيقى الفرقة الكبيرة ، بعد عصر التأرجح من أواخر الأربعينيات إلى منتصف الخمسينيات من القرن الماضي ، بدأ إحياء الأوتار في موسيقى البوب ​​التقليدية ، تسارع هذا الاتجاه في أواخر الستينيات ، مع إحياء كبير لاستخدام الأوتار.

Leave a Reply