35+ الشهادتين اشهد ان لا الة الا الله Pictures. أنتن مشكورات على العناية بهذا البرنامج، ومعرفة قدره ولا شك أنه برنامج مفيد عظيم، وأنا أوصي جميع إخواني في الله وأخواتي في الله بالعناية بهذا البرنامج والاستماع له والاستفادة منه، فهو برنامج مفيد للحق ويقوم عليه جماعة من خيرة أهل العلم، فأنا أوصي جميع إخواني. أشهد أن لا إله إلا الله ( و ) أشهد أن محمدا رسول الله.

‫أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله - Home ...
‫أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله – Home … from lookaside.fbsbx.com

عندما يحلم الشخص بأنه ينطق بالشهادة في منامه ويشهد أنَّ لا إله إلا الله وأنَّ محمدا رسول الله، فإنها رؤيا صالحة بكل أحوالها ليس للشيطان باب فيها لأنها بالتوحيد، فمن كان قد نام على وضوء أو طهارة تلك الليلة التي رأى فيها حلمه فإنها فرج وسعادة وسرور في كثير من حياته ونيل الرزق. Feb 06, 2015 · إذا قال العبد: Correct pronunciation of the two testimonies (i bear witness that there is no god but god and that muhammad is the messenger of god)

وإذا شاهد الشاب الأعزب أو البنت العزباء لقولهم التشهد في المنام فإن ذلك يدل على اقتراب موعد ارتباط كل من الشاب أو الفتاة المشاهد لتلك الرؤية.

لا إله إلا الله، وشهد أن محمداً رسول الله عن صدق وعن إيمان، فعبد الله وحده، وأفرده بالعبادة، لا يدعو معه أمواتاً، ولا أحجاراً، ولا أصناماً، ولا كواكب ولا غير ذلك، بل يعبده وحده سبحانه وتعالى، ويصدق رسوله، ويشهد أنه رسول الحق إلى الثقلين، ثم مات على ذلك غير. Feb 06, 2015 · إذا قال العبد: وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا. هل حرف الواو في الشهادتين يفيد المساواة ، ويصح قول أن شهادة أن محمدا صلى الله علية وسلم رسول الله ، مساوية لشهادة أن لا إله إلا الله ؟.

Leave a Reply