View الة ازالة الشعر من براون Background. ماكينة أخري من إبداعات براون علي الساحة المنافسة لماكينات إزالة الشعر ولكن هذه المرة 2 في 1 حيث تعمل الماكينة علي إزالة الشعر الزائد بالإضافة الي تقشير البشرة للحصول علي صالون تجميل منزلي. توفر ماركة براون عدد من الأجهزة المختصة بنزع الشعر ، تلك التي تم تحديث تقنياتها لتتناسب مع حاجة المرأة العصرية و توفر لها النعومة و النظافة الكافية.

سعر ومواصفات Braun آلة إزالة الشعر Silk-épil 5 5/500 ...
سعر ومواصفات Braun آلة إزالة الشعر Silk-épil 5 5/500 … from images.yaoota.com

يُمكنك استخدام الرأس عالي الدقة لضبط مظهر حاجبيك. الة ازالة الشعر من بروان الجديدة كليا تقدم العديد من الميزات لتسهيل عملية ازالة الشعرفي اسرع وقت واقل ومجهود بالاضافة الى ذلك فهي تحمل الكثير من الميزات الرائعة والجديدة والتي تجعلها تتفوق عن غيرها من الات ازالة. ماكينة أخري من إبداعات براون علي الساحة المنافسة لماكينات إزالة الشعر ولكن هذه المرة 2 في 1 حيث تعمل الماكينة علي إزالة الشعر الزائد بالإضافة الي تقشير البشرة للحصول علي صالون تجميل منزلي.

واحصلي على المظهر الرائع لحاجبيك أيضًا.

ماكينة أخري من إبداعات براون علي الساحة المنافسة لماكينات إزالة الشعر ولكن هذه المرة 2 في 1 حيث تعمل الماكينة علي إزالة الشعر الزائد بالإضافة الي تقشير البشرة للحصول علي صالون تجميل منزلي. توفر ماركة براون عدد من الأجهزة المختصة بنزع الشعر ، تلك التي تم تحديث تقنياتها لتتناسب مع حاجة المرأة العصرية و توفر لها النعومة و النظافة الكافية. واحصلي على المظهر الرائع لحاجبيك أيضًا. يُمكنكِ تنزيل جميع الأشكال لمزيدًا من التوجيه والأفكار.

Leave a Reply