Get تقرير عن آلة إنجما Gif. ميزات التصميم هذه هي السبب وراء الإشارة إلى آلة إنجما في الأصل باسم آلة التشفير القائمة على الدوار خلال بدايتها الفكرية في عام 1915. شركة شيربيوس وريتر الألمانية، التي شارك في تأسيسها آرثر شيربيوس، حصلت على براءة اختراع لأفكار لآلة تشفير في عام 1918 وبدأت في تسويق المنتج النهائي تحت الاسم التجاري إنجما في عام 1923، وكان الهدف في البداية هو الأسواق التجارية.

تقرير عن انمي ملائكة الموت | امبراطورية الابداع والخيال Amino
تقرير عن انمي ملائكة الموت | امبراطورية الابداع والخيال Amino from pm1.narvii.com

إسقاط الأصابععلى الأوتار بشكل يُشبه المطرقة، ويتمّ تحريك الأصابع والبدء من آخر. الوقوف بشكل مستقيم مع توجيه الرّأس والرّقبةنحو الأمام. آلة إنجما صفحات تصنيف «آلة إنجما»

سيتم إعطاء مشغل إنجما الألماني رسالة نص عادي لتشفيرها.

يتكون النظام الفرعي الميكانيكي من لوحة مفاتيح، مجموعة من الأقراص الدوارة تسمى الدوارات مرتبة بشكل متجاور على طول المحور، أحد مكونات التدرج المختلفة لتدوير دوار واحد على الأقل مع كل ضغطة مفتاح، وسلسلة من المصابيح، واحد لكل حرف. مع اعتماده (في شكل معدّل قليلاً) من قبل البحرية الألمانية في عام 1926 والجيش والقوات الجوية الألمانية بعد فترة وجيزة، أصبح اسم إنجما معروفًا على نطاق. لكل حرف مضغوط، يضيء مصباح واحد يشير إلى حرف مختلف وفقًا لاستبدال شبه عشوائي تحدده المسارات الكهربائية داخل الجهاز. See full list on mawdoo3.com

Leave a Reply