Download الة حاسبة تكتب كسر Gif. نعم ، هذه الآلة الحاسبة للكسور تساعد على أداء عملية الجمع والكسر والضرب والقسمة. يُطلق على الرقم العلوي البسط وهو يمثل جزءًا من عدد صحيح بينما يُطلق على الرقم السفلي مقامًا وهو يمثل العدد الكامل للأجزاء التي يتم تصنيعها.

#1 - الفوركس 100 إلى 1000
#1 – الفوركس 100 إلى 1000 from best-forex-companies.com

افهم العلاقة بين الكسور العادية والكسور العشرية. وبالمثل ، يستخدم العلماء والكيميائيون جزءًا صغيرًا من تجاربهم. تُستخدم الكسور أيضًا على نطاق واسع لأغراض الطهي التي يتم فيها إخبار المكونات المختلفة بواسطة الكسور مثل 1/4 كوب من الحليب ونصف كوب من السكر ، وبالمثل.

تقدم حاسبة النسبة الية حساب لمقدم النسبة فمثلاً الرقم 4:2 فان الرقم 2 يسمى الحد الأول او مقدم النسبة أو المنسوب أما العدد الثاني وهو 4 فيسمى الحد الثاني أو تالي النسبة أو المنسوب اليه، على اختلاف التسميات فقد اعتمدنا في حاسبتنا تسمية مقدم النسبة وفي حال كنت تعرف النسبة وتالي النسبة، ومقدم النسبة بالنسبة لك مجهول فسوف تقوم حاسبتنا بايجاد مقدم النسبة بشكل سهل وبسيط عن طريق ادخال النسبة المئوية وتالي النسبة وسوف تحصل في النتيجة على مقدم النسبة.

Fraction calculator, kalkulator ułamków, kesir hesap makinesi, bruchrechnen, kalkulator pecahan, 分数の計算, 분수 계산기, kalkulačka zlomky, calculadora de fração, calculatrice fraction, calculadora de fracciones, calcolatrice frazioni, калькулятор фракций, fraktiolaskin تُستخدم الكسور أيضًا على نطاق واسع لأغراض الطهي التي يتم فيها إخبار المكونات المختلفة بواسطة الكسور مثل 1/4 كوب من الحليب ونصف كوب من السكر ، وبالمثل. تقوم اداة حساب النسبة المئوية بعملية حساب دقيقة للنسبة المئوية حسب ادخالكم، فمثلاً لدي الرقم 200 واريد أن اعرف ما نسبته 10% من هذا الرقم فببساطة اقوم بكتابة النسبة وهي 10% في خانة ادخال النسبة المئوية واقوم بكتابة العدد 200 في خانة كتابة العدد ومن ثم الضغط على زر احسب ليعطيني النتيجة النهائية، فهنا اصبح لدينا دراية في كيفية حساب النسبة المئوية في بضعة ثوانِ ودون الدخول في أية تعقيدات. This website uses cookies to ensure you get the best experience.

Leave a Reply