23+ افلام عن الة الزمن Images. بروس ويليس، جوسيف غوردون ليفيت، إيميلي بلونت وبول دانو. فيلم خيالٍ رائعٍ صاحب قصةٍ مميزةٍ جدًا يستحق أن يكون في هذه اللائحة.

أفضل الأفلام عن السفر عبر الزمن * أفلام
أفضل الأفلام عن السفر عبر الزمن * أفلام from iiug2017.org

مراهقٌ مضطربٌ يبدأ بمشاهدة رؤية عن أرنبٍ أسود كبير الذي يتلاعب به لارتكاب سلسلةٍ من الجرائم بعد أن نجى من حادثٍ غريبٍ جدًا بشق الأنفس، وإصراره أن هذا الأرنب أنقذ حياته. قد يعتقد البعض أن هذا الفيلم ليس عن السفر عبر الزمن، ولكنه موضوعٌ رئيسيٌّ يتم مناقشته ببراعةٍ في بعض مشاهد الفيلم الذي جمع بين الرعب، التشويق، والخيال العلمي بإبداعٍ كبيرٍ لم يحقق أرباحًا جيدةً في شباك التذاكر، ولكن أرباح جيدة من خلال أفلام الـ dvd. More images for افلام عن الة الزمن »

الكثير من الافلام تناولت فكرة السفر عبر الزمن على مدار السنوات الماضية.

يُذكر أن الفيلم من كتابة، إخراج، بطولة، إنتاج وكل شيءٍ تقريبًا مهندس البرمجيات: فيلمٌ كوميديٌّ بالإضافة لكونه خيال يأتي في المرتبة الثالثة على هذه اللائحة، جميلٌ جدًا، وغريبٌ من بطولة: الجزء الثالث مشابهٌ قليلًا، ولكن جون كونور أصبح شابًا ونشهد في هذا الفيلم كيف ستحدث نهاية العالم تلك التي تحدثوا عنها في الجزأين الأول والثاني. ما يحدث بعد ذلك أن جيمس يبدأ يظن نفسه مجنونًا، ويفقد رباطة جأشه على الواقع.

Leave a Reply