Download افضل خشب لصناعة الة العود Gif. تُصنع آلة العود أولاً من جِسم يشبه في شكله نِصف البطيخة، ويتم تغطيته بعددٍ فردي من طبقات رقيقةٍ جدّاً من الخشب الفاتح أو الغامق يتم لصقها بجانب بعضها البعض، مما يُشكل الجزء الخلفي للآلة، ثانياً يتم صُنع الجزء العُلوي للعود من قِطعتين خشبيّتين مُتطابقتين من خشبٍ من نوع التنوب، ويتم لصقهما سويّاً، مع ترك فراغ في المنتصف والذي يكون عادةً على شكل تجويف أ واثنين، بالإضافة لوضع شريحتين خشبيتين عريضتين على الأطراف، أما الرقبة فيتم إلصاقها بجسم العود بحيث تكون قطعة خشبيّة واحدة يتم نقشها بنقوش تشبة الجزء الخلفي للعود. See full list on mawdoo3.com

‫تجربة عود مُرسل للصديق Adel kemal في... - عمّار لصناعة ...
‫تجربة عود مُرسل للصديق Adel kemal في… – عمّار لصناعة … from lookaside.fbsbx.com

الصعوبة والابداع والفن يتمثل بالدرجة الاولى في صنع جسم العود (الطاسة) كلما زادت القطع المتكون نها كان العود اكثر تماسكا وجودة. أندونيسي المصدر ، رائحة جميلة ، يتميز بطول بقائه على الشماغ والملابس وعلى الأثاث ، وله فوائد صحية كبيرة فهو يستخدم في صناعة الأدوية كطارد للبلغم ، ولتطهير المجاري البولية ، وتطهير الجروح ، ويساعد على تخفيف الأوجاع ، لكنه قابل للتكسر ، ولذلك يقل استيراده نظرا. حلقة جديدة من دردشات حول العود نتناول فيها مواضيع يتداولها العازفين ويتسائل عنها بخصوص صناعة العود ومن هم.

Feb 03, 2019 · على العود جميل للغاية مع تجاوب سريعة للريشة والإهتزاز.

الأخشاب المستخدمة في صناعة العود. يفتقر لسنة إلى حد ما من العزف المتتابع حتى يظهر صوته جيدا. See full list on mawdoo3.com تقطع الترايش بطول 75 سم وعرض 3.5 سم وسمك 2 ملم ( كل من الزان والسيسم).

Leave a Reply