31+ الة تنظيف اللسان Gif. الثوم:أشارت البحوث إلى أنّ المركب الموجود في الثوم يُسمّى الأليسين فعّال في مكافحة المبيضات، حيث إنّ تناول الثوم وحده أو إضافة زيت الزيتون إليه يساعد الجسم على مكافحة الالتهابات الناتجة عن المبيضات. البروبيوتيك:يمكن العثور على البروبيوتيك في الأطعمة المخمرة، والمشروبات، والمخللات، والزبادي فهو مفيد للفم واللسان ويساعد على تحقيق توازن البيئة في الفم وتجنب اللسان الأبيض، كما له فائدة في تحسين صحة الأمعاء.

يـحـيـى الـمــديـنـه
يـحـيـى الـمــديـنـه from 4.bp.blogspot.com

كشط اللسان:هناك العديد من الأدوات المخصصة لإزالة الأوساخ من اللسان فكشط اللسان بلطفٍ من الخلف إلى الأمام يعمل على تقليل وإزالة البكتيريا في الفم. وذلك من خلال إستخدام مكشطة اللسان أو بإستخدام فرشاة الأسنان. العمل علي رش القليل من الملح علي اللسان ثم فركه بفرشاه لها.

تتراكم البكتيريا وبقايا الطعام والخلايا الميتة على اللسان بمرور الوقت، ما يؤثر سلبًا في الصحة، ويسبب رائحة الفم الكريهة، لذا فإن تنظيف اللسان يزيل هذه التراكمات بالإضافة للآتي:

البروبيوتيك:يمكن العثور على البروبيوتيك في الأطعمة المخمرة، والمشروبات، والمخللات، والزبادي فهو مفيد للفم واللسان ويساعد على تحقيق توازن البيئة في الفم وتجنب اللسان الأبيض، كما له فائدة في تحسين صحة الأمعاء. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. See full list on mawdoo3.com زيت شجرة الشاي:واحد من العلاجات العشبية الأكثر فعاليةً للتخلص من اللسان الأبيض؛ لأنّه يحتوي على العديد من المضادات للفيروسات والبكتيريا والجراثيم.

Leave a Reply