Get فيليبس آلة تحضير القهوة Pictures. نظام تخمير فريد من نوعه في جميع آلات القهوة يضمن نكهة كاملة وطبيعية للإسبريسو أو للقهوة. استمتع بقهوة لذيذة من حبوب البن المطحونة الطازجة بفضل آلة تحضير القهوة grind & brew من philips المزوّدة بمطحنة مضمّنة.

Ma7alii - آلة تحضير القهوة من SilverCrest
Ma7alii – آلة تحضير القهوة من SilverCrest from storeino.b-cdn.net

قطع قابلة للغسل في غسالة الأطباق لتنظيف سهل تم تصميم آلة تحضير القهوة بشكل خاص لتخمير كوبَين إلى 7 أكواب من القهوة (الحد الأقصى 0,6 لترات). استمتع بقهوة لذيذة من حبوب البن المطحونة الطازجة بفضل آلة تحضير القهوة grind & brew من philips المزوّدة بمطحنة مضمّنة. تأتي صانعة القهوة هذه مع مطاحن مخروطية للحصول على حجم الطحن الأمثل، والذي يضمن أفضل مذاق.

كذلك، يسمح لك المؤقّت أن تستيقظ على رائحة القهوة.

للحصول على مذاق لذيذ من البن المطحون الطازج، وحبوب البن الطازجة المطحونة قبل التخمير. آلة تحضير القهوة grind & brew من philips المزوّدة بمطحنة مضمّنة ذات تصميم مثالب تسمح لك بتناول قهوتك اللذيذة كما يسمح لك الوعاءان الفريدان بالتبديل بين نوعَين من القهوة.كما يمكنك المؤقّت أن تستيقظ على رائحة القهوة الطازجة. مطحنة حبوب متكاملة للحصول على قهوة طازجة. مجموعة واسعة من ماكنات تحضير القهوة في متناول يديك، ماركات عالمية ذات جودة عالية وأداء قوي، يمكنك استخدامها في البيت أو العمل، حضّر القهوة لأصدقائك وعائلتك دون عناء.

Leave a Reply