37+ آلة حاسبة الدمام Images. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2: اضغط على الزر = لحساب النتيجة.

MU | Faculty Site | د. محمد مدحت موسى-Dr. Mohamed M. Mousa
MU | Faculty Site | د. محمد مدحت موسى-Dr. Mohamed M. Mousa from faculty.mu.edu.sa

من أجل حساب cos (x) على الآلة الحاسبة: اليوم نكمل رحلتنا في دورة برمجه تطبيقا الاي فون و الأندرويد عبر الأداه الرائعة فلاتر و نختم اليوم الحلقات. معيار الجامعة في حاسبة النسبة الموزونة يمكن تغييره بسهولة من قبلك أنت وذلك وفقاً لمتطلبات جامعتك فالجامعات تضع معايير مختلفة حسب التخصصات وحسب الجنس احياناً فتخصصات العلوم الطبية مثلاً يكون معيارها مختلف عن تخصصات الشريعة وايضاً الجنس فقد يختلف في نفس التخصص المعيار فيكون للذكور معيار مختلف تماماً عن معيار الإناث، لذلك عليك معرفة ما هو المعيار المناسب للتخصص المنوي الإلتحاق به والتحقق ايضاً من معيار الجنس ذلك التخصص في حال كان هناك معيار مختلف للذكور عن الإناث، مع الملاحظة بان مجموع خانات معيار الجامعة لعلامة الثانوية والقدارت والتحصيلي يجب ان يساوي 100 وفي حال لم يكن هناك تحصيلي يجب ان يكون مجموع الثانوية والقدرات 100 ايضاً، ونتمنى لكم التوفيق دائماً.

الحاسبة متاحة في موقع سكني تحت إسم حاسبةالدعم، ويمكنكم الذهاب إليها مباشرة في الرابط التالي :

الحاسبة متاحة في موقع سكني تحت إسم حاسبةالدعم، ويمكنكم الذهاب إليها مباشرة في الرابط التالي : لحساب النسبة الموزونة من خلال موقعنا عليك ادخال النسبة التراكمية للثانوية العامة الخاصة بك ومن ثم ادخال درجة القدرات العامة الخاصة بك وبعد ذلك ادخال درجة الإختبار التحصيلي، ومن ثم مراجعة معيار الجامعة المدون بجانب كل خانة والتأكد بانه نفس معيار جامعتك للتخصص المراد الإلتحاق به وفي حال كان معيار جامعتك يختلف عن المعيار المدون يمكنك تعديله، ملاحظة ان مجموع خانات معيار الجامعة يجب ان يساوي واحد صحيح، فالمعيار الافتراضي المعتمد من اغلب الجامعات هو 0.30 و 0.30 و0.40 ومجموع معيار الجامعة هو 1 صحيح. اليوم نكمل رحلتنا في دورة برمجه تطبيقا الاي فون و الأندرويد عبر الأداه الرائعة فلاتر و نختم اليوم الحلقات. اولاً يجب علينا معرف معيار الجامعة الخاصة بك للتخصص المراد الإلتحاق به فالمعيار الشائع لاغلب التخصصات في الجامعات يكون 0.30 للنسبة التراكمية للثانوية العامة و 0.30 لدرجة القدرات العامة و 0.40 لدرجة الاختبار التحصيلي، وفي هذه الحالة فان المعادلة تكون كالتالي:

Leave a Reply