46+ آلة حساب الوزن المثالي Gif. Body mass index) هو أفضل المقياس المتعارف عليه عالميا لتمييز الوزن الزائد عن السمنة أو البدانة عن النحافة عن الوزن المثالى، وهو يعبر عن العلاقة بين وزن الشخص وطوله. حساب الوزن المثالي بناء على حساب مؤشر كتلة الجسم لمعرفة ما إذا كان الوزن مثاليا أم لا.

حساب الوزن المثالي للمراة حسب العمر | 3a2ilati
حساب الوزن المثالي للمراة حسب العمر | 3a2ilati from img.3a2ilati.com

تقييم الوزن من خلال استخدام مؤشر كتلة الجسم (bmi) الذي يفحص العلاقة بين طول ووزن الجسم. ما هو الوزن المثالي ؟ وما حساب كتلة الجسم. ٢ معرفة الوزن المثالي بالنسبة للعمر والطول.

ثم أضرب الناتج في طولك بالبوصة مرة أخري، وقم بقسم الناتج على 705، والناتج هو أعلى وزن مثالي صحي لك، ويجب أن نأخذ في.

تقوم حاسبة الوزن المثالي بحساب الوزن المثالي حسب الطول أو كما يعرف الوزن المثالي للطول أو الوزن المناسب للطول أو حساب الوزن الصحي ومن أجل القيام بهذه العملية يجب عليك معرفة وزنك من خلال قياس الوزن ومعرفة طولك من خلال قياس الطول الخاص بك. رغم انتشار هذه الطريقة لتحديد الوزن المثالي للجسم الا انه لا يمكن تطبيق مؤشر كتلة الجسم مع بعض الفئات و منها الاطفال حيث ان يمكن ان يدخل بجانب حساب مؤشر كتلة الجسم ايضًا للإستدلال على حاجة الجسم لانقاص الوزن محيط الخصر , حيث انه كلما زاد مقاس الخصر. اختبر ما هو وزنك المثالي واعرف أفضل رجيم يناسبك اختر الجنس، العمر بالسنوات، الوزن بالكيلوغرام، والطول بالسنتيمتر، واعرف وزنك المثالي وحساب كتلة جسمك ومؤشر كتلة الجسم، وكيف يبدو. فالوزن المثالي أو الصحي للفرد يرتبط بعدد من العوامل مثل السن، والجنس، ونوع الجسم، وكثافة العظام، والعضلات ونسبة الدهون والصحة العامّة الشاملة للجسم، بالإضافة إلى الطور.

Leave a Reply