42+ آلة خياطة قديمة Gif. في 1791 كان المخترع البريطاني توماس سانت أول من حصل على براءة اختراع لتصميم ماكينة خياطة.وكان الغرض من ماكينته أن تعمل على الجلد والكانڤاس. وقد تدمر المصنع على أيدي المتظاهرين من الخياطين الفرنسيين المتخوفين من فقدان وظائفهم.

موقع حماة - "سوق النحاسين" ذاكرة الصناعة التقليدية
موقع حماة – "سوق النحاسين" ذاكرة الصناعة التقليدية from esyria.sy

في 1791 كان المخترع البريطاني توماس سانت أول من حصل على براءة اختراع لتصميم ماكينة خياطة.وكان الغرض من ماكينته أن تعمل على الجلد والكانڤاس. واستخدم ذلك المخترع مستودعاً صغيراً للخيوط كان شديد التعقيد مقارنة بالماكينات القديمة لأنه كان يستخدم خيطين وليس خيطاً واحداً. وهو الجزء العلوي المستعرض ويحمل في داخله الأجزاء المحركة للماكينة.

تصفح alibaba.com للحصول على صفقات وخصومات مذهلة على آلة الخياطة الصينية الآن.

لم ينجح ثيمونييه في استخدام ماكيناته بعد ذلك. في دفاعه، حاول إسحاق سنجر إبطال براءة هاو، لإظهار أن الاختراع كان بالفعل بعمر 20 سنة وأن هاو لم يكن من الممكن أن يدعي الإتاوات من أي شخص يستخدم تصميماته التي أجبرها سينغر على الدفع. Sewing machine )‏ آلة الخياطة آلة تستخدم إبرة لربط الأقمشة معاً بالخيط. وبالرغم من ان الماكينات التي تستخدم سلاسل الخيوط كانت تعمل بطريقة معقولة ومرضية، الا انها لم تكن مثالية، اذ كانت الخيوط تتمزق بسهولة ولم تكن الحياكة جيدة.

Leave a Reply