View آلة طباعة يوفي Images. 1 مجموعة (أدني الطلب) الاتصال بالمورد. آلة طباعة ورق لاصق , ليبل , فليكسو , عدة ألوان , خاص للصاقات المعلبات والشامبو وغيرها , آلة رائعةالمكتب.

آلة طباعة المناديل الورقية ماكسي لفة الطباعة التلقائية ...
آلة طباعة المناديل الورقية ماكسي لفة الطباعة التلقائية … from i.ytimg.com

آلة طباعة ورق لاصق , ليبل , فليكسو , عدة ألوان , خاص للصاقات المعلبات والشامبو وغيرها , آلة رائعةالمكتب. مكتب الرئيسي في مملكة البحرين0097336600011www.lancabh.comgift machine pen printer matel printer cd printer usb printer wood printer leather printervelvet pri. البحث عن شركات تصنيع آلة الطباعة جدارية موردين آلة الطباعة جدارية ومنتجات آلة الطباعة جدارية بأفضل الأسعار في alibaba.com

تعتمد أحبار اليوفي أو أحبار uvos على الأكريلات الأليفاتية و / أو العطرية باستخدام أكثر أنواع البوليمر الضوئي متعدد الاستخدامات المصمم خصيصًا لماكينة طباعة الأوفست على الأوراق والمجالس والألواح المطلية بالبلاستيك والملصقات.

تعتمد أحبار اليوفي أو أحبار uvos على الأكريلات الأليفاتية و / أو العطرية باستخدام أكثر أنواع البوليمر الضوئي متعدد الاستخدامات المصمم خصيصًا لماكينة طباعة الأوفست على الأوراق والمجالس والألواح المطلية بالبلاستيك والملصقات. في عام 1800، تمكن نبيل إنجليزي من اختراع آلة طباعة كاملة من الحديد. للبيع آلة طباعة يوفي كبيرة للطباعة المباشرة على أي مادة صلبة هذا إعلان منتهي، ولا يظهر في سوق مستعمل. في عام 1811، اخترع الألماني فريدريش كويننج آلة طباعة أسطوانية تعمل بالبخار، الأمر الذي زاد من كفاءة الطباعة وسرعتها.

Leave a Reply