27+ إلة معمول Pics. استنادًا إلى التعلم المستمر والابتكار ، طورت شركتنا كميات كبيرة من المنتجات عالية الجودة التي تتمتع بسمعة طيبة بين عملائنا في جميع أنحاء العالم. صانعة المعمول باللون الأبيض، توفر أشكال مختلفة من المعمول، مزودة بقاعدة مطلية غير لاصقة لتساعد على التنظيف.

بسبوسه بأله معمول بالصور من أميرة الشوق - كوكباد
بسبوسه بأله معمول بالصور من أميرة الشوق – كوكباد from img-global.cpcdn.com

كرات الجبن، كرات اللحم، كرات السمك، كرات لحم الدجاج، كرات الأرز، كبة طويلة “درويش”، معمول، كبة صغيرة “طرابلسية” والعديد من المنتجات الأخرى العربية أو الآسيوية. آلة صناعة المعمول من هوم ماستر. استنادًا إلى التعلم المستمر والابتكار ، طورت شركتنا كميات كبيرة من المنتجات عالية الجودة التي تتمتع بسمعة طيبة بين عملائنا في جميع أنحاء العالم.

كرات الجبن، كرات اللحم، كرات السمك، كرات لحم الدجاج، كرات الأرز، كبة طويلة “درويش”، معمول، كبة صغيرة “طرابلسية” والعديد من المنتجات الأخرى العربية أو الآسيوية.

كونشان beikn machinery co.، ltd. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أكبر ميزة يمكن ملاحظتها في معمول هي الأنماط الخاصة التي تم إنشاؤها بواسطة الشوك أو القوالب. كونشان beikn machinery co.، ltd. بإمكانها صنع المعمول، والدونات، والبسكويت بشكل سريع جدًا، وبأشكال مختلفة في وقت واحد.

Leave a Reply