View ازالة الصبغة من الة العود Background. زيت الزيتون:وضع كميةٍ قليلة من زيت الزيتون على عودٍ قُطني ومسح الحاجبين بهِ جيّداً وتكرار الخطوة حتّى تزول الصبغة نهائيّاً. الاستعانة بشخص ذي خبرة:من المُفيد الاستعانة بشخص ذو خبرة من مراكز التجميل لإزالة الصبغة بطريقةٍ فعالة وآمنة، عن طريق سحب اللون أو استخدام أي وسيلة أُخرى مضمونة لإزالته.

معدات IPL RF E-light,معدات التجميل | Anchorfree
معدات IPL RF E-light,معدات التجميل | Anchorfree from ipl-btf.de

دهن أي نوعيةٍ من الكريمات حول الحاجبين حتّى لا تعلق الصبغة على البشرة، وحتّى تزول بسهولة عند غسل المنطقة. الطريقة المصرية، والطريقة العثمانية، ويتألف من: يعد العود واحداً من الآلات الموسيقية الشرقية القديمة، ويعتبر الأساس فيها، كما أنه ملك الآلات الموسيقية عند العرب، وهناك عدة أنواع له؛ فمنه العود العربي وهو الأكثر شهرة وشعبية لما يصدر عنه من صوت عميق، وهناك أيضاً العود العراقي، والتركي، والإيراني، والكهربائي، ومن ابرز الطرق لعزفه:

القصعة أو ظهر العود، الصدر، والفرس، وزند العود أو الرقبة، والأنف أو العظمة، والملاوي أو المفاتيح وعددها 12، والأوتار وعددها خمسة، والريشة.

بإمكانك فرك المناطق المصبوغة من الجلد بقطنة مبلّلة بحليب كامل الدسم. غير أن العود قد احتفظ بشكلة المعروف في أغلب الأزمان والأمصار. يستخدم العود التركي بشكل واسع في تركيا واليونان، ويتميز صوته بكونه حاداً ومرتفعاً بالإضافة إلى خفة وزنه، وهو أصغر حجماً من العود العربي، وطوله من بداية الانف وحتى الفرس يصل إلى 58.5سم، ووجهه ذو سماكة قليلة، وهذا يجعل صوت الفبراتو واضحاً بشكل كبير، ولكنه أيضاً سريع التلف. محمد فارسوجميع الحقوق محفوظه فقط عند كيان.

Leave a Reply