32+ الة البطاطس المهروسة Gif. نتبل البطاطس المهروسة برش الملح والفلفل الأسود ،ونقلب بشكل جيد حتى تختلط كل. نجهز إناء ونضع فيه مقدار الحليب علي النار في درجة.

الطريقه:
الطريقه: from bnyzid.com

البطاطس المهروسة ، بطاطس بيورية بطاطا مهروسة من اسهل والذ الاطباق الجانبية والمقبلات مقبلات ساخنة لذيذة للعزايم ولتقديم وجبات فاخرة مثل المطاعم المكونات. كبدة مشوية مع البطاطس المهروسة على الطريقة الألمانية رائعة وراقية يحبها الصغار والكبار. أفادت دراسة أميركية حديثة بأن تناول البطاطس المهروسة أثناء ممارسة التمارين الرياضية لفترة طويلة يحافظ للرياضيين.

يعتبر طبق البطاطس المهروسة أحد الأطباق المفضلة لدى الكثيرين من حيث سرعة تحضيره ومذاقه المحبب من خلال إضافة بعض التوابل والمواد.

البطاطس المهروسة تعتبر طبق جانبي ولكنه ايضا من الاطباق الاساسية، فهي وصفة غنية بما يحتاجه الجسم وتوفر عليك الكثير من السعرات الحرارية فتعطيك 154 من السعرات. نضع علبة التونة على البيض، ثم نضع البطاطا المهروسة على المكوّنات، ونُضيف الطماطم والخيار إلى المكوّنات، ثم الفلفل الأسود، والملح. من البطاطس المهروسة عملت طبق غداء متكامل لازم تجربوه! المطبخ الايرلندي ايداهو البطاطس لجنة الخضار والبطاطا, طماطم, طعام png.

Leave a Reply