19+ الة التصوير تعتبر اخراج وادخال البيانات Gif. هي عبارة عن مكونات مادية يتم من خلالها إرسال البيانات إلى جهاز الحاسوب، حيث يمكن من خلال وحدات الإدخال السماح للمستخدمين بالاتصال، وتوجيه التعليمات، والبيانات إلى أجهزة الكمبيوتر، وذلك للمعالجة، والعرض، او التخزين، أو الإرسال، حيث يتم من خلالها تحويل أوامر المستخدم إلى إشارات يفهمها الكمبيوتر، ومن الأمثلة على أجهزة الإدخال ما يأتي:١ 1. بعد معالجة البيانات يتم تحويلها إلى شكل يمكن للإنسان فهمه، وبعد ذلك يتم عرض البيانات للمستخدمين، ومن الأمثلة على وحدات الإخراج الشاشة، وجهاز عرض البيانات، والطابعة، ومكبر الصوت، وبالتالي فإن وحدات الإخراج تعمل على إعادة إنتاج البيانات لتصبح بشكل يمكن للمستخدمين فهمه،٢ ومن الأمثلة على وحدات الإخراج الأكثر شيوعاً ما يأتي:٣ 1.

دكتور نت: اسئلة الاختيار من متعدد للحاسب الالى والاجابة ...
دكتور نت: اسئلة الاختيار من متعدد للحاسب الالى والاجابة … from 2.bp.blogspot.com

تنتج هذه الطابعة صوراً عالية الجودة، وتستخدم نفس التقنية المستخدمة في آلات التصوير، وهناك العديد من أنواع الطابعات الأخرى، مثل: تعتبر من أكثر أنواع الطابعة شيوعاً للاستخدام في الأنظمة المنزلية، وتعمل هذه الطابعة على تشكيل الصورة على الورق عن طريق رش قطرات صغيرة من الحبر من رأس الطابعة، وتحتاج هذه الطابعة إلى عدة ألوان لعمل صور ملونة مثل اللون السماوي، والأصفر، والأرجواني، والأسود. See full list on mawdoo3.com

لكن بعد ذلك تم تطوير الكاميرا من خلال تقديم التصوير بالألوان الطبيعية الموجودة، بالفعل دون نقلها أو تحديدها عبر الأبيض والأسود.

إن الأوامر تكون ممثلة مثل البيانات في صورة شفرة ثنائية (نظام للعد قاعدته الرقم 2). الدقة:تُعتبر خاصية الدقة من أهم الخصائص التي يمتاز بها جهاز الحاسوب، إذ يُمكنه تنفيذ الأوامر والتعليمات التي تَرِد إليه بدرجة عالية من الدقة والكفاءة دون أيّ نسبة من الخطأ. على سبيل المثال إن قمنا بإحضار فنان وأحضرنا له الأدوات التي يحتاجها لكي يرسم، وشخص أخر ليس فنان أو موهوب نفس الأدوات. مع ذلك التطور في الكا.

Leave a Reply