37+ الة التصوير جورج ايستيمان Gif. سعى إيستمان في عصر الأنشطة النقابية المتزايدة لمواجهة الحركة النقابية من خلال وضع برامج لإعانة العمال، إذ أنشأ في عام 1910 برنامجًا لتقاسم الأرباح لجميع الموظفين.ونظرًا لكونه كان قائدًا تقدميًا في ذلك الوقت، رُقّيت فلورنس ماكانياني لتكون رئيسةً لقسم شؤون الموظفين. أسّس شركته تحت اسم إيستمان كوداك، في عام 1892.استمرت التحسينات في مخزون الأفلام الملونة بعد وفاته.

جورج ميليه وبداية السرد القصصي - ScreenMedia
جورج ميليه وبداية السرد القصصي – ScreenMedia from 1.bp.blogspot.com

نتناول معا فصلا من فصول حلم التصوير ، لنعرف من هو جورج استيمان والذي كان المحور النهضة الحديثة لعلم التصوير. كانت خسارة والدته، ماريا، محطمة له، وقد وجد نفسه للمرة الأولى غير قادر على التحكم في عواطفه أمام أصدقائه. جورج إيستيمان و شرائح التصوير (مجاني) نظرة عامة.

وكان أيضًا لديه شغف في السفر وعزف البيانو.

كان أحد محبي عمل الخير البارزين في عصره، إذ تبرّع بأكثر من 100 مليون دولار لمشاريع مختلفة في روتشستر؛ وكامبريدج بولاية ماساتشوستس، ولجامعات وكليات السود التاريخية في الجنوب وفي العديد من المدن الأوروبية.أنشأ في عام 1918 مدرسة إيستمان للموسيقى في جامعة روتشستر، بالإضافة إلى مدرسة للطب وطب الأسنان في عام 1921. أما في عام 1971 ظهرت الكاميرات ذات الأفلام الكثيرة. جورج إيستمان جورج إيستمان هو رجل أعمال ومخترع في آن واحد، وهو مؤسس شركة eastman kodak للتصوير والكاميرات ومخترع أسطوانات الأفلام التي غيرت مفهوم الصورة في العالم، ويشتهر إيستمان لأعماله الخيرية في مختلف المجالات. See full list on ar.wikipedia.org

Leave a Reply