26+ الة التصوير يطلع فيها خط فراغ PNG. تنعكس الصورة وتنقلب، بطبيعة الحال، لذا فما يختلف في الكاميرا التماثلية في يومنا هذا عن حجرة التصوير وجود المرايا والفلم المستخدمة لحفظ الصورة ا. يعتقد أن حجرةالتصوير قد اخترعت حوالي القرنين 13 و14، لكن هناك مخطوطة من عالم عربي يدعى حسانبن حسان تعوج للقرن العاشر تصف المبدأ الذي تعمل به حجرة التصوير والذي يبنى عليهالتصوير التماثلي في يومنا هذا.

فلسطين اليوم | أخبار | العالم بعيون
فلسطين اليوم | أخبار | العالم بعيون from img.palestinetoday.net

See full list on photography.tutsplus.com حيث كانوا يعالجون الصورة على الجدار أو قطعة من الورق، ولكن لم تكن الطباعة متوافرة في ذلك الوقت حيث تبين أن المحافظة على الضوء مهمة أصعب بكثير من مجرد إسقاطه. يعتقد أن حجرةالتصوير قد اخترعت حوالي القرنين 13 و14، لكن هناك مخطوطة من عالم عربي يدعى حسانبن حسان تعوج للقرن العاشر تصف المبدأ الذي تعمل به حجرة التصوير والذي يبنى عليهالتصوير التماثلي في يومنا هذا.

أحد المشاكل العديدة بهذه الطريقة كانت الوزن الكبير للصفيحة المعدنية، وتكلفة إنتاجها الكبيرة، وأنها تحتاج لوقت طويل للصقل.

دعونا النظر في هذه الحقيقة للمرة ثانية: See full list on photography.tutsplus.com قام هؤلاء الأشخاص القلائل بإحداث ثورة في طريقة التقاط الصور، ورؤيتها، والحكم عليها وتلقيها. الذهاب من السهل على نفسك على طول الطريق.

Leave a Reply