42+ الة الطباعة على الملفات Pics. النقر على قائمة (file) التي تكون موجودة في الملف المُراد طباعته، حيث عادة ما تكون قائمة (file)موجودة في الجزء الأيسر من أعلى الملف المفتوح. تحديد المنفذ الذي ترتبط به الطابعة مع الكمبيوتر، والذي يكون ظاهراً في قائمة (choose a printer port).

الرئيسية | Zeina Cake & Chocolate Academy
الرئيسية | Zeina Cake & Chocolate Academy from cdn.fs.teachablecdn.com

التحقُق من إدراج اسم الطابعة المُراد استخدامها، وفي حالة عدم وجودها يُمكن النقر على خيار تحديث الويندوز (windows update)، ثم الانتظار حتى يقوم نظام الويندوز بالتحقُق من برامج التشغيل الإضافية. قم بتوصيل هاتفك الذكي (الجهاز اللوحي) باستخدام جهاز توجيه رئيسي ، والذي سيتم من خلاله إخراج المعلومات إلى الطابعة. اختيار نوع الطابعة المُراد تثبيتها على الكمبيوتر، ومن ثمّ اختيار الموديل الخاص من صفحة (install the printer driver)، ثمّ القيام بالنقر على زر (next).

النقر على خيار ملف (file).

في المستقبل ، يمكنك استخدام التطبيق لإرسال مستند أو صورة للطباعة. At the same time, it can also print white colors independently, which is more suitable for some special scenes. بعد إجراء فحص توافق قصير ، تتم مزامنة كل من الجهازين وسيكون جاهزًا للعمل جنبًا إلى جنب. القيام بالنقر على زر البدء أو ما يُعرف بزر (start).

Leave a Reply