Get الة القانون عربيه PNG. هل القانون آلة موسيقية قديمة؟ آلة القانون (qanun) آلة موسيقية وترية يعزف عليه إما منفردا أو في كثير من الأحيان كجزء من فرقة موسيقية ، والقانون آلة موسيقية شرقية عربية مؤلفة من قطعتين خشبيتين تشبهان شكل شبه المنحرف , تضم بينها تجويفاً يساوي الحجم , ولآلة القانون 78 مفتاح للأوتار مصنوعة من الخشب.

أحكام الالتزام في القانون المدني الجزائري - دار هومه
أحكام الالتزام في القانون المدني الجزائري – دار هومه from i1.wp.com

استمع إلى هذه المقالة ( معلومات ) ملف الصوت هذا قد أنشئ من المراجعة المؤرخة 12 أغسطس 2013، ولا يعكس التغييرات التي قد تحدث للمقالة بعد هذا التاريخ. آلة موسيقية وترية من الآلات البارزة في التخت الشرقي والعزف المنفرد، وهي أغنى الآلات الموسيقية أنغاما وأطربها صوت ،حيث أخذت مكانا مرموقا بما تتميز به من مساحة صوتية واسعة، فهي تشمل على حوالي ثلاثة دواوين اي (اوكتاف) ونصف. آلة القانون (qanun) آلة موسيقية وترية يعزف عليه إما منفردا أو في كثير من الأحيان كجزء من فرقة موسيقية ، والقانون آلة موسيقية شرقية عربية مؤلفة من قطعتين خشبيتين تشبهان شكل شبه المنحرف , تضم بينها تجويفاً يساوي الحجم , ولآلة القانون 78 مفتاح للأوتار مصنوعة من الخشب.

( مساعدة الصوت) المزيد من المقالات المسموعة.

قانون (آلة موسيقية) القانون ويتكون القانون من صندوق صوتي يصنع عادة من خشب الجوز علي شكل شبه منحرف قائم الزاوية ويوجد في الصندوق عدة فتحات تسمي الشمسة لتقوية الرنين. استمع إلى هذه المقالة ( معلومات ) ملف الصوت هذا قد أنشئ من المراجعة المؤرخة 12 أغسطس 2013، ولا يعكس التغييرات التي قد تحدث للمقالة بعد هذا التاريخ. A beautiful oriental music instrumental music zither موسيقى عربية على الة القانون mp3. قانون (آلة موسيقية) القانون ويتكون القانون من صندوق صوتي يصنع عادة من خشب الجوز علي شكل شبه منحرف قائم الزاوية ويوجد في الصندوق عدة فتحات تسمي الشمسة لتقوية الرنين.

Leave a Reply