12+ الة الوافل افضل ماركة Background. مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، مزودة بنظام للبخار لمنع تراكم التكثيف ، ومزودة بميزات تكنولوجية متقدمة للتدفئة ، تضمن صنع وافل متسق وناضج تماما ، مزودة بإشارة ضوئية عند الانتهاء من طهي الوافل. May 04, 2020 · الة الوافل شكل قلب.

صانعة الوافل بروكتر سيليكس البلجيكي Proctor Silex Belgian ...
صانعة الوافل بروكتر سيليكس البلجيكي Proctor Silex Belgian … from www.almrsal.com

أحضري قدراً صغيراً، وضعي الحليب والعسل فيها، وعلى نار هادئة، وأبقيها حتّى يصبح الحليب دافئاً وليس ساخناً أو مغليّاً. جهّزي آلة صنع الوافل بتحميتها، ورشّيها بكمية من رشاش الزبدة، وإن لم يتوفرْ لديك فادهنيها بالزب. أضيفي الحليب مع الاستمرار بالخفق، ومن ثمّ أضيفي الطحين والبيكنج باودر، واستمرّي بالخفق إلى أن تتجانس المكوّنات.

أحضري وعاءً وضعي فيه البيض والفانيلا، واخفقيهم معاً.

انخلي الدقيق جيداً، مع النشا والكاكاو، وأضيفي الخميرة، فوق الوعاء واخلطي المكونات. أضيفي السكر إلى الحليب والعسل بعد أن ترفعيهما مِن على النّار، وحرّكيها. في وعاء آخر أحضري كلّاً من الطحين، والملح، والبيكنج باودر واخلطيهم جيداً، وبعدها اصنعي حفرة في منتصف هذا الخليط، وأضيفي خليط الحليب والعسل وخليط البيض والفانيلا في الحفرة، وقلّبي المكوّنات واعجنيها جيّداً حتى تصبح العجينة متماسكة. ثماني ملاعق كبيرة من حليب البودرة.

Leave a Reply