28+ الة تجليد الكتب لللبيع Pictures. هناك أناس يعانون من تجليد كتبهم هذا الجهاز يغنيك عن اكثر من الة حبك للكتب يحاول رافد مجلد الكتب جاهدا للحفاظ على مهنته المهددة بالاندثار في العراق، حيث يستخدم طرقا تقليدية لترميم.

مصادر شركات تصنيع آلة تجليد الكتب وآلة تجليد الكتب في ...
مصادر شركات تصنيع آلة تجليد الكتب وآلة تجليد الكتب في … from s.alicdn.com

تسوق مكتبة جرير الرائدة في الكتب العربية والإنجليزية، وكتب إصدارات جرير، والمستلزمات المكتبية والمدرسية، ومستلزمات الرسم والأشغال اليدوية، و تنمية قدرات الأطفال، و الكمبيوتر وملحقاته، و منتجات روكو، والألعاب. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. هناك أناس يعانون من تجليد كتبهم هذا الجهاز يغنيك عن اكثر من الة حبك للكتب

يحاول رافد مجلد الكتب جاهدا للحفاظ على مهنته المهددة بالاندثار في العراق، حيث يستخدم طرقا تقليدية لترميم.

ثم تهصر بعد خياطتها بين فكي معصرة (مكبس) وتغرّى من جهة الكعب، ويدور الكعب لإعطائه شكلاً محدباً ويلصق عليه قماش كتاني لتقويته وضمان إمكان فتح الكتاب بحرية من دون أن ينفرط عقده، ثم تشذب أطراف الصفحات من الأعلى والأسفل والجانب الحر وتضاف ورقة مفردة على كل وجه من وجهي السفر. يتم إنتاج هذه الآلات باستخدام أحدث التقنيات لتحقيق الأداء الأمثل والمتانة الفائقة على مر السنين. يتم تقديم هذه المنتجات مع خدمات ما بعد البيع التي قد تشمل الصيانة والتركيب في الموقع. آلة تجليد الكتب على alibaba.com لجميع متطلباتك التجارية الملزمة والطباعة.

Leave a Reply