23+ الة تحضير الاسبرسو برايسنا Pics. ‎اختر من بين 15 وصفة عالمية شهيرة، بدءًا من الإسبريسو العادي والكابوتشينو ووصولاً إلى مشروبات القهوة المميّزة مثل فلات وايت أو أميريكانو. تُعتبر إزالة الترسبات الكلسية من آلة تحضير الإسبرسو بشكل منتظم ضرورية لضمان الحفاظ على أفضل أداء وللحصول على أفضل مذاق قهوة في أي وقت.

إيلّي X7.1 - آلة تحضير الإسبرسو باللون الأحمر
إيلّي X7.1 – آلة تحضير الإسبرسو باللون الأحمر from qavashop.com

مصنوعة من الفولاذ بمساحة وقدرها ٣٠ سم، ستكون مناسبة لوضعها في المكتب أو في المنزل وحدة السكب قابلة لتعديل درجة الحرارة مما يوفر لك أجود وأفضل استخراج للقهوة تصنع لك القهوة بكمية وجودة القهوة في المقاهي، كما أنها متوفرة بخيارين؛ باتصال مباشر بالماء أو بخزان. تعمل المادة المميزة المزيلة للترسبات الكلسية لآلة تحضير الإسبرسو على إزالة. Espresso machine)‏ آلة تصنع القهوة عن طريق إجبار الماء المضغوط حرارته قريبة من درجة الغليان على المرور من خلال قرص من البن المطحون، ومرشح من أجل إنتاج قهوة مركزة وثقيلة تسمى اسبريسو.

Saeco granbaristo avanti آلة تحضير الإسبرسو أوتوماتيكية بامتياز تجربة تحضير القهوة في المنزل الأكثر تطورًا تقدّم أداة saeco granbaristo avanti مجموعة متنوعة من 18 مشروبًا لذيذًا.

اختر من بين 15 وصفة عالمية شهيرة، بدءًا من الإسبريسو العادي والكابوتشينو ووصولاً إلى مشروبات القهوة المميّزة مثل فلات وايت أو أميريكانو. اسبيرسو قوة 3.5 بار لتذوق أفضل أنواع القهوة ، يمكنك تحضير 4 أكواب (240 مل) من قهوة الإسبرسو في كل مرة.إنشاء رغوة. آلة تحضير الإسبرسو من saeco الأكثر تطورًا على الإطلاق. اكتشف الـ ‎آلات تحضير الإسبرسو الأوتوماتيكية‎.

Leave a Reply