32+ الة تحميص المكسرات اليدوية Gif. عادة ما يكون له جسم شبه بلاستيكي وشبه معدني ولكن في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون معدنيًا تمامًا. تعمل المكسرات على خفض نسبة السكر في الدم، لذلك ينصح الأطباء مرضى السكر من النوع الثاني بتناول حصة يومية صغيرة من المكسرات.

SRX90، المكسرات تحميص آلة، فرن تحميص، أفران التجفيف
SRX90، المكسرات تحميص آلة، فرن تحميص، أفران التجفيف from www.sevvalmakine.com

الشيء الذي ساعد شركتنا في كسب الخبرة والتجربة عبر الزمن، لنصبح رائدين في مجال تصنيع الآلات تحميص المكسرات. تحتوي المكسرات على الحديد الذي يُساعد على الوقاية من فقر الدم. Mia food tech يقدم آلة موثوقة لاستخدامها في تحميص/تجفيف الفواكه (المكسرات واللوز والفول السوداني، الخ ).

توجد العديد من أنواع المكسرات المتاحة في الأسواق ، والتي يمكننا تناولها ، ومن أفضل هذه الأنواع الكاجو ، الفستق ، اللوز ، الفول السوداني ، عين الجمل ، الكستناء وغيرها ، معظم هذه المكسرات غني بكميات كبيرة من مضادات الأكسدة الصحية ، الألياف ، البروتين ، الأحماض الدهنية.

تحتوي على فيتامين هـ e. الشيء الذي ساعد شركتنا في كسب الخبرة والتجربة عبر الزمن، لنصبح رائدين في مجال تصنيع الآلات تحميص المكسرات. طريقة تحميص المكسرات مع سر التقرميشة تحتوي أيضًا على نسبة عالية من الزنك الذي يزيد من مناعة جسمكِ.

Leave a Reply