44+ الة تدليك الاكتاف PNG. ”آه، يا لها من راحة قصوى.“. ”إن سلسلة مقاعد التدليك ”سايبا ريلاكس الخاصة بشركتنا“، تحتوي بداخلها على نظام حساس يقوم بقراءة شكل الجسم ومن ثم القيام بتدليك يتناسب تمام مع جسد الشخص الذي يستخدمه.

الصين آلة قابلة للطي لماكينة لتمارين تعزيز قوة المحترفين ...
الصين آلة قابلة للطي لماكينة لتمارين تعزيز قوة المحترفين … from image.made-in-china.com

فيكفي وجود مقعد واحد يتشاركه أفراد الأسرة، ليقوم بتقديم تدليك ومساج يناسب جسد كل شخص بغض النظر عن العمر أو النوع“. وتحتل حاليًا الشركة رقم واحد في مجالها بعد أن سجلت نصيب مبيعات رقم واحد لدى متاجر الأجهزة المنزلية في العام المالي 2017. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

آلة الكتف والبحث ذات الصلة, البحث الساخن.

التدليك الثلاثي من خلال حركة البكرات، وملأ وتفريغ أكياس الهواء، والسخان. وفي يوم ما، شاهد السعادة المرسومة على وجه شخص يتلقى التدليك على يد مدلك محترف في غرفة خلع الملابس، وبدت له فكرة تحويل العملية لطريقة أوتوماتيكية. جهاز تدليك الرقبة الذكي بتقنية هيت 4 دي يتكون من 5 أوضاع نبض مختلفة. تدليك قوي ليمنحك تأثير وراحة أكبر للرقبة والأكتاف مصمم ليمنحك تدليك مريح في الأماكن المطلوبة تدليك الظهر، تدليك الأكتاف، تدليك الأرداف، تدليك الرقبة نظام تدليك مبرمج من قبل

Leave a Reply