Get الة ترقيم الحلال Pictures. المعدات التقنية الحديثة المستعملة في عملية ترقيم الحيوانات بالمغرب للبقاء على اطلاع بجديد #الفلاحة في. هذي طريقة سليمة وصحية ( ( تعطي شكل حرف أو رقم وهي من عدة خانات وفي الجانب الأخر للزرادية يوجد حبر الوشم ومجرد وخز اذن الطلي أو العنز أو الأرنب أو أي حيوان آخر يدخل الحبر في مكان الوخز وبكذا يكون الرقم مطبوع على اذن الحيوان مهما صار إلا اذا انقطعت الاذن بالكامل)) لكن وين نحصلها.

ألوان ترقيم الحلال - Alraie
ألوان ترقيم الحلال – Alraie from alraie.com

تسمح هذه الخدمة للمستفيدين (أفراد) بطلب ترقيم الابل الكترونياً، كما يمكن للمستفيد نقل الملكية بعد ترقيمها. هذي طريقة سليمة وصحية ( ( تعطي شكل حرف أو رقم وهي من عدة خانات وفي الجانب الأخر للزرادية يوجد حبر الوشم ومجرد وخز اذن الطلي أو العنز أو الأرنب أو أي حيوان آخر يدخل الحبر في مكان الوخز وبكذا يكون الرقم مطبوع على اذن الحيوان مهما صار إلا اذا انقطعت الاذن بالكامل)) لكن وين نحصلها. الترقيم فى مزارع الاغنام والماعز.

تسمح هذه الخدمة للمستفيدين (أفراد) بطلب ترقيم الابل الكترونياً، كما يمكن للمستفيد نقل الملكية بعد ترقيمها.

الترقيم فى مزارع الاغنام والماعز. هذي طريقة سليمة وصحية ( ( تعطي شكل حرف أو رقم وهي من عدة خانات وفي الجانب الأخر للزرادية يوجد حبر الوشم ومجرد وخز اذن الطلي أو العنز أو الأرنب أو أي حيوان آخر يدخل الحبر في مكان الوخز وبكذا يكون الرقم مطبوع على اذن الحيوان مهما صار إلا اذا انقطعت الاذن بالكامل)) لكن وين نحصلها. تسمح هذه الخدمة للمستفيدين (أفراد) بطلب ترقيم الابل الكترونياً، كما يمكن للمستفيد نقل الملكية بعد ترقيمها. ارقام اغنام ماعز تربية رعاية تنظيم

Leave a Reply