26+ الة تصويلا الافلام قديما Pics. ظهر في القرن السابع عشر ما يسمى بالكاميرا وهي عبارة عن غرفة مظلمة من مخطوطة من التصماميم. تعمل آلات التصوير، سواء كانت مصممة للتصوير الثابت أو لتسجل الأفلام السينمائية وفق القواعد الأساسية نفسها المعتمدة لتوليد الصورة.

صور نادرة من حياة البدو قديما...
صور نادرة من حياة البدو قديما… from 3.bp.blogspot.com

See full list on ar.wikipedia.org وبشكل تدريجي انتقل الجزء الأكبر من التصوير التلفزيوني إلى هذه الأشرطة متخلياً عن التصوير بالأفلام تماماً. وكانت أقدم كاميرات السينما ثابتة بشكل فعال خلال التصوير.

See full list on ar.wikipedia.org

تُزود أغلب آلات التصوير سهلة التشغيل بعدسة ثابتة، كما أن لأكثرها فتحة حدقة واحدة، وسرعة غالق واحدة أو اثنتين. مديرو التصوير (المخرجون) يتخذون الكثير من القرارات الإبداعية والتفسيرية أثناء عملهم، من مرحلة ما قبل الإنتاج إلى مرحلة ما بعد الإنتاج، والتي تؤثر على المظهر ا. نيپس بنى على اكتشاف يوهان هاينرش شولتز(1724) من الفضة ويظلم خليط الطباشير تحت التعرض للضوء و رغم أن هذا كان مقدمة للتصوير الفوتوغرافي، تاريخ الكاميرا سجل ظهوراً أبعد بكثير من ذلك. تعمل آلات التصوير، سواء كانت مصممة للتصوير الثابت أو لتسجل الأفلام السينمائية وفق القواعد الأساسية نفسها المعتمدة لتوليد الصورة.

Leave a Reply